عاجلعقارات

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال التطوير بمنطقة "أب تاون" والمنطقة الصناعية

تفقد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر، منطقة “أب تاون” والمنطقة الصناعية، لمتابعة آخر تطورات العمل والتطوير الجاري بالمنطقتين. رافقه خلال الجولة مسؤولون من مرافق ومراقبة المنطقة الصناعية والطرق التابعة للهيئة، وإدارات النقل والنظافة بالقطاعين الشمالي والغربي.

وقال رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إنه جارى تنفيذ أعمال الطرق والمرافق باستثمارات ضخمة لاستكمال أعمال التطوير والتطوير بتلك المناطق، لإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة ومخطط لها.

وأضاف المهندس عادل النجار أنه جاري تنفيذ أعمال الطريق مرحلة ثانية (طبقة أساس – MCO – طبقة أسفلتية) لاتجاه واحد فقط في منطقة المسارات الرئيسية للطريقين A وEJ، ويخدم منطقة أب تاون (J1)، ويربطها بمحور الخدمة الثاني 48/101 بطول حوالي 10 كم، موضحاً أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال شهر يونيو من العام الجاري.

وتابع النجار تنفيذ المرافق والطرق في مشروع الـ 270 فداناً بالمنطقة الصناعية، وقال: إن هذا المشروع ينسجم مع اهتمام القيادة السياسية بالاستثمار في الصناعة، وسيوفر للمستثمرين قطع أراضي صناعية لمختلف الأنشطة.”

وأوضح أن التكلفة الإجمالية للمشروع تصل إلى نحو 84 مليون جنيه، كما وصلت نسب إنجاز المشروع إلى نحو 95%، مشيراً إلى أنه جارٍ الاستلام الأولي للمشروع.

وشدد رئيس الجهاز على الشركات المنفذة ضرورة الالتزام برفع معدل الأداء واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز المشروعات في أسرع وقت ممكن مع توفير جدول زمني مكثف.

 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى