منوعات

التخطيط تعقد اجتماع لجنة تحكيم جوائز التميز الداخلية بجامعة طنطا

عقدت جائزة مصر للتميز الحكومي اجتماعا للجنة تحكيم جوائز التميز الداخلي بجامعة طنطا – عبر الفيديو كونفرنس – برئاسة السفير هشام بدر مساعد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على الجائزة وذلك بحضور الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور أشرف عبد الباسط الرئيس الأكاديمي لجامعة هيرتفوردشاير البريطانية، والدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية العربية للعلوم. والتكنولوجيا والنقل البحري، وسهى سعيد المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي، وذلك لمتابعة عملية التحكيم النهائية لجوائز الجامعة الداخلية في نسختها الثانية.

وخلال الجلسة الافتتاحية أشاد السفير هشام بدر بحرص الجامعة على تفعيل نظام التميز الداخلي للعام الثاني على التوالي والتعاون والتنسيق المستمر مع إدارة الجائزة لنشر وتعميق ثقافة التميز والتطوير المؤسسي على مستوى الجامعة. كلياتها وكوادرها المتميزة، مشيداً بأبرز إنجازات الجامعة وقيادتها الحكيمة لتبني مفهوم نشر ثقافة التميز والعمل بشكل منهجي. ضروري لتحسين الأداء الإداري في الجامعة، وكذلك تفعيل مبادرة “الإدارة بالأهداف”.

كما قدم السفير هشام بدر التهنئة للدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، بمناسبة فوز الجامعة بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة 2022، على المستوى المؤسسي، وحصولها على جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة، وعلى المستوى الفردي، مع حصول أحد موظفيها جمال حمزة على المركز الثاني في فئة أفضل مدير عام.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمود زكي عن تقديره لعلاقة التعاون بين الجامعة وجائزة مصر للتميز الحكومي، مشيداً بالجهود التي قدمتها الجائزة طوال الفترة السابقة، مؤكداً على أهمية تعميق ثقافة التميز التي ينعكس على أداء وكفاءة الجامعة لتفعيل نظام التميز الداخلي لديها، مشيراً إلى أن تجربة الجامعة في إعادة الهيكلة الإدارية والمالية لنظام المراكز والوحدات والحسابات الخاصة، وفق نموذج الإدارة بالأهداف، تساهم في تطوير النظام. الأداء المؤسسي للجامعة لدعم خطة التنمية المستدامة 2030.

يُشار إلى أن 12 كلية في فئة «الكليات الحكومية» تقدمت للتأهل لمرحلة الزيارات الميدانية لـ 5 كليات تمهيدًا للمراكز الثلاثة الأولى للتقدم للمنافسة في جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة عام 2024.

حضر اللقاء أ.د محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ورئيس فريق إدارة الجائزة الداخلية، د.عبد الحكيم رضوان استشاري التقييم والجودة، د.محمد عبد السلام مدير جوائز المؤسسات التعليمية إسراء حسني مدير الجوائز المتخصصة جائزة مصر للتميز الحكومي.

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى