بنوك

بنك القاهرة يعفي عملاء المشروعات متناهية الصغر من المصاريف الإدارية احتفالاً بعيد الفلاح

يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي عبر تقديم مجموعة من المزايا والعروض لعملائه، وذلك انطلاقا من حرصه على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي وتزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1-15سبتمبر 2024.

ويقدم البنك عرض مميز لعملاء قروض متناهي الصغر وهو الإعفاء من المصاريف الإدارية للعملاء الجدد أصحاب الأنشطة اليدوية والحرفية، وتجارة الأدوات والمعدات الزراعية، وتجارة الأعلاف والحبوب وقروض الجرار الزراعي.

كما يقوم البنك طوال فترة الحملة بتثديم باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي “وفـــــــر” والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً.

ويوفر البنك بهذه الشرائح إصدار حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي أصحاب الحرف اليدوية، وعملاء المشروعات متناهية الصغر والشركات الغير مكتمل مستنداتها، مجانًا.

ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية خاصة بمحافظات الوجه القبلي ومنها بنى سويف، سوهاج، أسيوط، قنا والاقصر ومحافظات الوجه البحري ومنها كفر الشيخ والشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى