أخبار مصر

3212 فرصة عمل بـ 38 شركة خاصة .. اعرف شروط التقديم

أعلنت وزارة العمل، تلقيها طلبات من 38 شركة قطاع خاص في 9 محافظات لديها 3212 وظيفة متوفرة، في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القدرات الخاصة، من ذوي الهمم، وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وأوضحت الوزارة في بيان الجمعة، أن التقديم على الفرص خلال شهرى يناير وفبراير 2024، عن طريق مكتب للإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل.

ودعا حسن شحاتة وزير العمل، الشباب بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، وإقامة المشروعات الصغيرة، والاستفادة من كل الخدمات التي تقدمها الدولة من برامج تدريب مهني مجاني، وكذلك التقديم في الوظائف التي تعلن عنها وزارة العمل من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية.

ووجه شحاتة، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور بواقع 3500 جنيه كحد أدنى فى كل الوظائف.

وذكرت وزارة العمل، أن الفرص تشمل 9 محافظات، هي: القاهرة، وبورسعيد، والقليوبية ، والدقهلية ، والغربية ، والبحيرة ، والوادى الجديد ، والشرقية ، وسوهاج.

ونوهت الوزارة، إلى أن فرص العمل تضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة رعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى