منوعات

يقع على ساحل البحر الأحمر.. ويضم 990 وحدة سكنية “دوم مارينا” أفضل منتجعات العين السخنة

يعد منتج دوم مارينا السخنة Dome Marina Sokhna، أفضل المشروعات السياحية الموجودة في مدينة العين السخنة، والتي تتسم بالجمال والهدوء.

يقع منتجع دوم مارينا على ساحل البحر الأحمر، وبالقرب من منطقة بيتش ريزورت، كما يقع على مسافة 22 كيلو فقط من مناطق الشواطئ الجنوبية في العين السخنة.

مدينة العين السخنة والمنتجعات السياحية

يتمركز المنتجع في الكيلو 82 من منطقة طريق السويس قبل الغردقة، وعلى مقربة من الزعفرانة، ويمكن الوصول إليه بالطرق المختلفة.

تبلغ المساحة الإجمالية للمنتجع حوالي 2.5 مليون متر مربع و270 متر طوليا فوق سطح البحر، تم تصميم ما يقرب من 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والحدائق.

يضم المنتجع 990 وحدة سكنية متنوعة لتناسب جميع الأذواق منها الشقق، والبنتهاوس، والفلل، والشاليهات، حيث تختلف مساحات الوحدات من وحدة لأخرى. كما تضم بعض الوحدات بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع حتى مساحة حوالي 150 متر مربع.

تولى إنشاء المنتجع، شركة أورا للتطوير العقاري، وهي من كبرى الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث عملت الشركة على توفير كافة الخدمات الداخلية والمساحات الخضراء المتميزة، إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

يضم المنتجع العديد من المسطحات المائية والبحيرات الكبيرة التي تسمح للزوار بالحصول على مناظر جمالية متعددة.

كما يضم الكثير من المناظر الجمالية ومنها نوافير المياه المميزة، التي تضيف على الوحدات أجمل إطلالة، إلى جانب توفير العديد من المساحات المناسبة للمشي والجري والتجول.

تم تخصيص الكثير من اليخوت المتميزة التي تسمح بتجارب الصيد المتميزة.

يتميز منتجع دوم مارينا بوجود العديد من المناطق الخدمية بالقرب منه، ومنها: مطعم فاخر يقع بشكل مباشر على البحر، كما يحتوي على أماكن عديدة متميزة ومنها نادي صحي وجيم.

يتميز المشروع بوجود سبا بمستوى متميز ومجهزة بشكل كامل، كما يضم المنتجع العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى توفير نادي رياضي متميز حيث يقدم الكثير من الخدمات الترفيهية.

يضم المنتجع أماكن مناسبة لممارسة الرياضة وملاعب كبرى متميزة على مستوى ممتاز من الخدمات، كما يحتوي على مسجد كبير متميز بشكل خارجي معماري بمساحة ضخمة وتجهيزات عالية الجودة حيث يمكن أن يضم المسجد عدد كبير من المصلين.

كما يوفر المنتجع للنزلاء خدمات أمن 24 ساعة، أفراد أمن مدربين، أماكن مناسبة للركنة ويضم جراج مخصص للسيارات، وبوابات إلكترونية.

كذلك يضم فندق فاخر من غرف متميزة كلها تضم كل المرافق الضرورية، والعديد من حمامات السباحة بمساحات متنوعة وتناسب الجميع من أطفال وكبار.

كما يقدم المنتجع رفاهيات متميزة للنزلاء ومنها ألعاب الشاطئ المتميزة لتناسب كل لجميع الأعمار، بالإضافة إلي وجود خطط فعالة للحراسة والأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى