عاجلعقارات

بن غاطي تكشف عن باقة مشاريع جديدة في الجداف بقيمة استثمارية 4 مليارات درهم

أعلنت بن غاطي الشركة الرائدة للتطوير العقاري عن اطلاقها لأول مشاريعها لهذا العام في منطقة الجداف، “بن غاطي جوست”.

يأتي هذا المشروع بعد الطلب المتزايد على مشاريع العلامة في السوق بعد مرور عامين من أخر إطلاق للشركة في المنطقة.
يتكون المشروع الجديد من 770 وحدة سكنية، كما سيضم مشروع “بن غاطي جوست” ست وحدات تجارية مميزة، لخدمة مجتمع الملاك والمقيمين.

هذا وقد حققت عقارات بن غاطي مكاسب رأسمالية كبيرة للمستثمرين، حيث سجلت مشاريع المطور السابقة مكاسب رأسمالية تصل إلى 40%. يعد مشروع “بن غاطي جوست ” بفرص استثمارية استثنائية مع عوائد إيجارية عالية داخل منطقة الجداف.

وبالإضافة إلى العوائد الجذابة، يقدم المشروع أيضًا فرصة حصرية لمحبي اقتناء ملاذهم الخاص لقضاء العطلات والاستفادة من وسائل الراحة الفاخرة والموقع المتميز.

ويضم المشروع مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات المستوحاة من طراز الفنادق، وتشمل مسابح ومنطقة مخصصة للألعاب. كما يتوفر في المشروع صالة رياضية مجهزة بالكامل، وحديقة واسعة، ومضمار خاص للجري، بالإضافة إلى منصة تتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة.

وتعتبر الجداف من المواقع الأكثر طلبًا حيث تتيح المنطقة سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية مثل واجهة الجداف المائية، ووسط مدينة دبي، وقصر زعبيل، ومركز دبي المالي العالمي، ومدينة دبي الطبية، ودبي فستيفال سيتي.

وبمناسبة إطلاق المشروع، قال محمد بن غاطي، رئيس مجلس إدارة الشركة: “يسعدنا العودة إلى منطقة الجداف بمشروعنا الفخم بن غاطي جوست. هذا المشروع يعزز التزامنا بتقديم مشاريع عقارية متطورة تمثل إضافة حقيقية للسوق. دفعنا الطلب والإقبال الهائل من السوق إلى إبداع هذا التطوير الاستثنائي، ونحن واثقون أن هذا المشروع سيضع معايير جديدة للحياة الراقية والعصرية في دبي.”

تواصل بن غاطي تعزيز تميزها من خلال مشروع “بن غاطي جوست”، بهدف تقديم تجربة معيشية وفرص استثمارية لا مثيل لها في واحدة من أكثر المجتمعات جذبًا وإقبالًا على السكن والاستثمار في دبي.

حول “بن غاطي للتطوير”:

شركة “بن غاطي” للتطوير هي شركة تطوير عقاري حائزة على عدة جوائز في دبي ويرأسها رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الهندسة المعمارية محمد بن غاطي.

تقدم الشركة الديناميكية خصائص مميزة مع تصاميم معمارية راقية، ومواد عالمية المستوى، ووسائل الراحة التي لا تضاهى في أسلوب الحياة. تسعى العلامة التجارية التي تم تمكينها من خلال الخبرة التجارية إلى إعادة تعريف المعايير في هذه الصناعة من خلال تقديم مشاريع ذات جودة عالية.

وتعمل الشركة حالياً في عدة مناطق في جميع أنحاء دبي بما في ذلك الخليج التجاري، والجداف، وقرية جميرا الدائرية، وواحة دبي للسيليكون مجمع دبي للعلوم، دبي لاند ريسيدنسز، وليوان.

تمتلك الشركة خططاً جريئة للتوسع في السنوات المقبلة، مع التركيز بشكل خاص على نمو محفظتها العقارية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى