أخبار مصر

داكر عبداللاه يطالب بتضافر المجتمع المدني والأحزاب لإنجاح مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

قال المهندس داكر عبداللاه الخبير السياسي وعضو جمعية رجال الاعمال المصريين، إن إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمثابة مشروع قومي يعمل على استفادة المواطن من موارد الدولة بعدالة وفاعلية وكذلك تأهيل المواطن لسوق العمل والحياة بشكل عام .

وأوضح داكر عبد اللاه ان بناء الإنسان المصري بدأ فعليًا بفضل الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ عام 2013 وجاء بناء الإنسان المصرى على أسس علمية وأخلاقية.

وأكد ان أهداف مشروع بناء الإنسان هي تعزيز القدرات والمهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية في مجالات الصحة والرياضة والتعليم والثقافة والعمل يهتم بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات وتحقيق التكامل بينهم للوصول إلى خلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة وتمتاز بالحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ، بدعم من الأزهر والكنيسة ووزارة الاوقاف وقادرة على الإبداع والابتكار والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتمتلك المهارات والجدارات المناسبة لاحتياجات سوق العمل.

ودعا داكر عبد اللاه جميع الأحزاب السياسية ومجتمع الاعمال و منظمات المجتمع المدني بالدعم و المساعدة لهذه المبادرة المهمة التي تعتمد على دعم المواطن فكريا و علميا ووظيفيا وتطوير امكانياته و قدراته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى