عقارات

عادل النجار: لا تهاون مع مخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر

بناء على توجيهات المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، الساده نواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، باستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦أكتوبر، أسفرت حملات المتابعه والرصد عن إيقاف اعمال وإزالة فوريه لزيادة النسبه البنائية لمسطح غرف السطح بانفتيتى مول الحى السادس.

شدد “النجار” على ضرورة تكثيف عمليات المتابعه والرصد الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

الجدير بالذكر، أن الإزالة تمت تحت إشراف رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبى، محمد عبدالناصر معاون رئيس الجهاز وبحضور عبدالستار شاذلى رئيس الحى السادس ورجال أمن الجهاز بقياده حازم محمد مدير أمن الجهاز.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المسئول الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى