Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمالعاجل

انطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر صناع القرار «قطاع الاستثمار والمال» 30 أبريل 

تنطلق النسخة الرابعة لمؤتمر صناع القرار في قطاع الاستثمار والمال يوم 30 أبريل الجاري بحضور لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء كبرى الشركات في القطاع الخاص.

وشهدت سلسلة مؤتمرات صناع القرار في النسخ السابقة لكل من القطاع المالي والقطاع الصناعى والعقاري في السنة الماضية 2023 نجاحا منقطع النظير لما شهدته من نقاشات وتوصيات هامة تعكس اهمية المرحلة وسبل الدعم والتعاون بين الدولة مع القطاع الخاص للتغلب على اكبر التحديات التى تشهدها الأسواق لكافة القطاعات الهامة في الأسواق المصرية .

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام ذات الخبرة والاحترافية الكبيرة في تنظيم المؤتمرات والأحداث الكبرى مثل the marketers league ومؤتمر الشباب YSR وقد حظى مؤتمر صناع القرار على رعاية وإشراف ودعم وزارات كل من التخطيط والتنمية ووزارة المالية وزارة الصناعة و التجارة وهيئة الاستثمار والمناطق الحرة وبحضور اهم ممثلي شركات في القطاعات المختلفة .

وأشار المهندس سامر فراج، الرئيس التنفيذي لشركة المنظمة للمؤتمر “San & Sam Communications ” إلى أن الهدف من مؤتمر صناع القرار هو المساعدة فى إتخاذ خطوات ذات فاعلية للتعامل مع التحديات التي تفرضها الأزمات العالمية على السوق المصري، من خلال طرح ومناقشة أهم التحديات الاقتصادية التي تشهدها الأسواق المصرية في أهم القطاعات، لتقديم اقتراحات وتوصيات يتم الإعلان عنها فور أنتهاء المؤتمر.

ووعد فراج بأن العمل يجري على قدم وساق من فريق العمل لشركة سان اند سام في التحضيرات النهائية للحملة الاعلانية الكبرى للإعلان عن اهم المتحدثين والرعاة المشاركين في المؤتمر القادم لتحقيق اهداف سلسلة مؤتمرات صناع القرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى