عقاراتعاجل

بالصور.. شركة HUD للتطوير تشارك في المعرض العقاري المصري السوداني

شاركت HUD للتطوير العقارى في النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني وشهد جناح الشركة إقبالا كبيرا من رواد المعرض بسبب تنوع المنتجات العقارية والعروض الحصرية وأنظمة السداد المرنة التي تتيحها الشركة.

وقال إسلام الشحات رئيس القطاع التجاري بشركة HUD للتطوير العقاري إن المعرض العقاري المصري السوداني فرصة للتواصل مع العملاء بشكل مباشر و استعراض مشروعات الشركة التي تتميز بالموقع الاستراتيجي.

وأشاد الشحات بتنظيم المعرض مشيرا إلى أن النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني تعتبر حدثاً مهماً إذ تأتي في ظرف دقيق يمر بالسودان أدى إلى تزايد أعداد السودانيين في مصر واهتمامهم بشراء العقارات، مضيفا أن المعرض والشركات المشاركة تقدم عروضاً مغرية لشراء العقارات.

واعتبر أنه في ظل تلك الظروف الراهنة التي يمر بها السودان؛ فإن الفرصة الآن طيبة لتشجيع السودانيين على امتلاك العقارات في ضوء العروض والامتيازات التي تقدمها النسخة الحالية من المعرض.

ونوه، بالتنمية الملحوظة التي تشهدها الدولة المصرية واهتمامها ببناء العديد من المجمعات السكنية في مناطق جديدة، مشيراً إلى ‏أن مثل تلك المعارض تمثل رابطة مهمة للغاية بين الشعوب للتواصل والالتقاء والمعرفة وتبادل الخبرات بين الجانبين المصري والسودان من خلال العروض المتاحة والمحافظ الاستثمارية.

وقال إن مصر والسودان هما شعب واحد يعيشان في بلدين، ومن الطبيعي أن يشعر أهل السودان بالراحة الكاملة في البقاء في وطنهم الثاني مصر، منوها بأن مصر توفر الدعم الكامل للسودانيين لضمان حياة كريمة لهم على أراضيها حيث تقدم لهم تعليما جيدا إلى جانب الخدمات الصحية والاجتماعية المختلفة.

شركة HUD للتطوير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى