عاجلعقارات

شركة العاصمة الإدارية تشارك في معرض MIPIM بفرنسا للمرة الثانية

تشارك شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، في فعاليات معرض MIPIM 2024، الذي يقام بمدينة كان الفرنسية، خلال الفترة من 12- 15 مارس الجاري، ويعد المعرض العقاري “الأكبر” على مستوى العالم.

ويضم المؤتمر أكثر من 6500 مستثمر وأكثر من 300 مؤسسة وشركة عالمية في مجال التطوير والتسويق العقاري من أكثر من 90 دولة.

وتستهدف العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية هذا العام تعريف كبار المسؤولين والتنفيذيين والخبراء الدوليين في مجال التطوير العقاري بتجربتها في تطوير المشروعات القومية وخططها المستقبلية، وفق بيان للشركة.

وبدوره، قال خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD إن الشركة حققت “مشاركة ناجحة” في فعاليات MIPIM2023، موضحا أنها نجحت في جذب انتباه المستثمرين والكيانات الكبرى من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الإدارية وتعريفهم بالمشروع بغرض إبراز مجالات التعاون المشترك مع الجميع.

كما أكد أيضًا حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة وإبراز التطورات في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة.

ووصف خالد عباس التوجه نحو تصدير العقار خارج مصر بأنه “خطوة إيجابية”، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال التصدير العقاري وبحث الفرص المتاحة، تأكيدا لخطة الدولة لتصدير العقار.

وأشار إلى أهمية وجود فرصة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

ومن المقرر أن يعقد المهندس خالد عباس مجموعة من اللقاءات الثنائية مع المستثمرين الدوليين، بهدف إطلاعهم على آخر تطورات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها “نموذجًا عالميًا للتنمية العمرانية المستدامة والذكية”، وفق البيان.

وشارك عباس، ووزير الإسكان والتعمير العراقي، في جلسة نقاشية استعرضت رؤى استراتيجية لتعزيز التعاون الدولي والاستثمار في مصر والعراق، وركزت على الفرص الاستثمارية الواعدة في كلا البلدين، مع التطرق إلى التحديات التي قد تواجهها والاحتياجات الضرورية لتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد المتحدثون خلال الجلسة دور المؤسسات المالية والبنوك في دعم المشاريع التنموية وتمويلها، وكذلك أهمية الشراكات الدولية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وأيضًا استعداد الأطراف المشاركة للتعاون المستمر وتبادل الخبرات لتعزيز التنمية المستدامة والتنمية في المنطقة.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى