أسواق وأعمال

«بيك الباتروس» تعلن عن افتتاح منتجع الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ من معرض جدة «صور»

أعلن رجال الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر ورئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن افتتاح منتجع الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ وذلك على هامش مشاركة المجموعة بمعرض جدة للسياحة والسفر.

ومن جانبه أوضح محمد سليمان عيد المدير العام الإقليمى للمنتجعات والفنادق البيك باتروس من جدة خلال اليوم الأول للمعرض الدولي للسفر والسياحه أن د .غادة رجب مستشار وزير السياحة قد زارت المؤتمر وجناح المجموعة وأشادت بمشاركة الفنادق والمنتجعات السياحية المصرية، حيث إن معرض السفر والسياحة هذا العام في المملكة مخصص فقط لمشاركة الفنادق وليس الشركات.

وأوضح “عيد” أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من الشراكات مع عدد من الشركات السعودية، لافتًا إلى أن الهدف الأساسى من تواجد المجموعة بمعرض جدة  هو الترويج لمنتجع الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ، والمخصص فقط للبالغين ممن هم فوق سن السادسة عشر. 

وتشارك مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب والمملوكة لرجل الأعمال كامل ابو على في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة ٢٠٢٤ الذي يقام في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ يناير الجاري في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

ويأتى مشاركة المجموعة هذا العام تزامنًا مع احتفالات المجموعة باختيارها الانجح على موقع الحجوزات العالمى بوكينج دوت كوم، حيث احتلت منتجعات بيك الباتروس المراكز الثلاثة الأولى على مستوى مصر فئة منتجعات الخمس والاربع نجوم مما يجعلها على قائمة الاختيارات المفضلة للسائح السعودى والذى اعتاد على الحجوزات الالكترونية فى الفترة الاخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى