أسواق وأعمال

”التخطيط” تطلق عدد من المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إطلاق عدد من المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة، بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”.

وأوضحت الوزارة، أن ذلك لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين في الإسكندرية، العلمين، ومطروح، من أجل التسهيل على سكان تلك المدن والمصطافين للحصول على الخدمات الحكومية، مشيرة إلى أنها تقدم خدمات التوثيق بالتعاون مع وزارة العدل، وخدمات الأحوال المدنية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وشددت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، على مواصلة العمل لتوافر المزيد من المراكز التكنولوجية المتطورة الثابتة والمتنقلة لتغطي جميع المحافظات، بهدف التسهيل على المواطنين في الحصول على أفضل الخدمات بأعلى جودة وأقل تكلفة.

وأشارت الوزيرة، إلى أنه من المستهدف تطوير ٢٠٠ مركز تكنولوجي إضافي خلال العام المالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، لتغطية عدد أكبر من المناطق وتقديم مزيد من الخدمات الحكومية، موضحة أنها تتمتع بمرونة التحرك إلى المواطن، ولا سيما في الأماكن التي تشهد تكدسا وكثافات سكانية مرتفعة، ومن بينها المدن الساحلية، فضلًا عن الإعداد لعمل المراكز التكنولوجية المتنقلة في قرى “حياة كريمة”.

وتتواجد مراكز الخدمات المتنقلة الجديدة بجوار قسم شرطة مدينة الحمام، بجوار قسم شرطة مارينا، ك 82 طريق الساحل الشمالي أمام مول زهران، بجوار نقطة شرطة سيدي عبد الرحمن، بجوار قسم شرطة مدينة مرسى مطروح.

وتعمل خلال الفترة الصباحية من 11 ص حتى 3 ظهرا، والفترة المسائية من 7 إلى 9 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى