عقاراتعاجل

836 مليون دولار ارتفاعًا فى ثروة نجيب ساويرس خلال 8 أشهر

حقق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس زيادة في ثروته بلغت 836 مليون دولار خلال العام الجاري، وفقًا لأحدث مؤشرات بلومبرج للأثرياء.

كما شهدت ثروة ناصف ساويرس مالك نادي أستون فيلا الإنجليزي، وشيق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس نموًا ملحوظًا هذا العام، حيث زادت بمقدار 912 مليون دولار لتصل إلى 9.32 مليار دولار، بينما وصل صافي ثروة الملياردير نجيب ساويرس إلى 7.31 مليار دولار حتى اليوم الاثنين.

وفي وقت سابق، كشفت قناة “العربية” الإخبارية عبر موقعها الإلكتروني، أن الملياردير نجيب ساويرس طرح عقار مملوك له على شاطئ البحر المتوسط بمنطقة مرسى مطروح، للبيع مقابل 12.5 مليون دولار ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه.

ويقع القصر المكون من عقارين داخل مشروع فاخر يعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء. ويبعد المجمع حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

وحصل ساويرس على أول منزل مقابل نحو مليون دولار أميركي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له وقام بتوسيع عقاره، وفقاً لتصريحات مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى