عاجلعقارات

راق.. انطلاقة جديدة فى السوق العقارى بفكر مبتكر ومشروعات رائدة

وائل أبو السعود رئيس مجلس الإدارة:

هدفنا إحداث طفرة نوعية فى القطاع العقارى المصرى

مشروعات جديدة تلبى احتياجات العملاء بناء على دراسة للسوق المصرى

نهدف لقيادة منظمة تصدير العقار المصرى للخارج من خلال توافر كافة المعايير العالمية فى العقار ومواكبة التطور العالمى فى عصر المدن الذكية

بأحدث التصميمات ودراسة عصرية لاحتياجات السوق المصرى ، أعلنت شركة “رَاق”، الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن انطلاقها الرسمي في السوق المصري، واعدةً بتقديم معايير جديدة للرفاهية والعيش الرّاقي.

من جانبه، أكد وائل أبو السعود، رئيس مجلس إدارة شركة راق للتطوير العقارى، أن الإنطلاقة الجديدة للشركة جاءت بعد اختيار مشروعات كبرى فى السوق المصرى، وتجمع هذه المشروعات بين الأصالة والحداثة، وتهدف “رَاق” إلى إعادة تعريف تجربة العيش في مصر؛ فمن خلال تصميمات عصرية تحافظ على الهوية المصرية الأصيلة، وتطبيق أحدث تقنيات البناء المستدام، تقدم الشركة لعملائها فرصة فريدة للعيش في مجتمعات حيوية تلبي احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم.

وأضاف، “نحن في رَاق نؤمن بأن المجتمع هو أكثر من مجرد مكان للإقامة، بل هو ملاذ يجد فيه الإنسان الراحة والسعادة. لذلك، نسعى جاهدين لبناء مجتمعات نابضة بالحياة توفر لسكانها تجربة معيشية استثنائية.”

وأوضح أن هدف الشركة هو تحقيق السعادة داخل مشروعاتها، من خلال عدة معايير عالمية ، فى مقدمتها الاستدامة ، مضيفا” نحن ملتزمون بتطبيق مبادئ الاستدامة في جميع مشاريعنا، لتكون خضراء صديقة للبيئة ومستهلكة للطاقة النظيفة.

وائل أبو السعود

وقال أن الشركة تعتمد فى كافة التصميمات على أن تكون مبتكرة بحيث يتميز كل مشروع بتصميم فريد يعكس هوية الشركة ويرضي أذواق العملاء المتنوعة، وتوفر مشاريع “رَاق” مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان من مختلف الأعمار.
وتابع رئيس مجلس إدارة شركة راق للتطوير العقارى قائلا” رؤية الشركة وفلسفتها تعتمد على اختيار مواقع استراتيجية لتنفيذ مشاريعنا فنختارها بعناية لتكون قريبة من الخدمات الأساسية والمرافق العامة وتواكب خطة التنمية العمرانية والحضارية بالدولة.

وأعلن وائل أبو السعود، عن بدء تدشين أولى مشروعات الشركة بمدينة العاشر من رمضان، والذى سيكون الأول من نوعة بمزاياه التنافسية بحيث يحقق رغبات العملاء واحتياجتاهم بمختلف الفئات من خلال التصميمات الفريدة والمختلفة والمساحات المتنوعة، فضلا عن الأسعار التنافسية الذى سينطلق بها المشروع، وأنظمة السداد المختلفة التى تتناسب مع مختلف الفئات وأوعية مدخراتهم.

وأوضح أن المشروع سيكون متناسب مع رؤية مصر 2030 والتى تهدف الى الاستدامة والمجتمعات الذكية والمعايير العالمية التى تهدف لتوفير الطاقة وترشيد استهلاك الكهرباء، فضلا عن البنية التحتية القوية التى ستعتد عليها الشركة لتتلائم مع عصر المدن الذكية، ومواكبة التطور العالمى، بحيث يكون أول مشروع تتوافر فيه صفات ومزايا تصدير العقار للخارج ، لتقود شركة راق للتطوير العقارى منظومة تصدير العقار المصرى للخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى