عقارات

شركة البناء العربي تطلق مشروع « تمارا ريزورت » بالساحل الشمالي

يستعد معرض اسكان نقابة التجارين الجيزه بالتعاون مع شركة البناء العربي للتطوير العقاري لطرح مشروع جديد للحجز للمواطنين امام قرية التجارين في الساحل الشمالي .

وقال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن المشروع الجديد عبارة عن «كمبوند تمارا ريزورت» كائن في الساحل الشمالي بتسهيلات كبيرة للعملاء في السداد والاقساط.

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من المشروعات السكنية والسياحية للمواطنين الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي ورأس الحكمة والسادس من اكتوبر والإسكندرية .

تعد شركه البناء العربي من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري وتحديدا في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزه للتسليم الفوري للعميل

وقال المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطويرخلال تصريحات صحفية أن الشركة طرحت مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية للعملاء في الساحل الشمالي وتم الإنتهاء من بيعها بالكامل مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل .

وأكد محمد كمال جبر أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات في معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة ونال إشادة كبيرة من العملاء المتعاقدين علي الوحدات السكنية سواء في منتجع الجاسمين ريزورت أو غيرها من المشروعات في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى