منوعات

ندى توحيد تخطف الأضواء في مسلسل “سفر برلك”

خطفت الفنانة الشابة ندى توحيد الأضواء بشكل لافت من خلال دورها في مسلسل “سفر برلك”، الذي تؤدي فيه دور “بديعة”.

وقالت الفنانة ندى توحيد، إن مشاركتها في مسلسل “سفر برلك”، كانت فارقة في مشوارها الفني”، بالنظر للعديد من الجوانب الهامة سواء من حيث مشاركة النجوم أو الأهمية التاريخية للعمل، ونسب المشاهدة التي حظى بها.

وأضافت أن ردود الفعل التي رأتها من الجمهور والقريبين منها كانت مغايرة بدرجة كبيرة عن الأدوار الأعمال السابقة.

وأوضحت أن دور “بديعة” الذي قامت به في عمل تاريخي وهام مثل نقلة هامة لها على الصعيد الشخصي، خاصة أن المسلسل يحظى بمتابعة كبيرة في العالم العربي، نظرا لأهميته التاريخية، ومشاركة نجوم كبار في العمل.

وقالت إن المشاركة في مسلسل تاريخي مع المخرج الكبير الليث حجو، أضاف لها على المستوى الشخصي والمهني، فضلا عن ارتباط العمل أيضا بالمخرج الكبير حاتم علي.

وتابعت” من المؤكد أن النجاح لا يتوقف على النص أو الدور الذي يؤديه الفنان فقط، خاصة أن المخرج يضيف الكثير للفنان برؤيته الخاصة في الدور وتوظيفه أيضا،إلى جانب طاقم العمل ككل، إذ يساعد الفريق المتكامل على نجاح العمل بشكل كامل، وهو ما حدث في “سفر برلك”، وكنت محظوظة حقا بالعمل مع كل هؤلاء النجوم.

ويُقدِّم مسلسل “سفر برلك” سردًا تاريخيًا بشكل درامي متقن لوقائع جريمة التهجير الجماعي والقسري المعروفة باسم “سفر برلك” في المدينة المنورة، من خلال الغوص في تفاصيل تلك الحقبة الزمنية الصعبة للمدينة المنورة، بعد مرور أكثر من قرن على هذه الجريمة العثمانية.

شاركت توحيد في العديد من الأعمال الفنية بعد انتقالها، من مجال العلاقات الدولية إلى الإعلام، حيث تخصصت في مجال الوسائط المتعددة، وأخرجت العديد من الأفلام القصيرة خلال فترة دراستها

‎ثم اتجهت إلي التمثيل و قدمت الفيلم القصير: “شعر: قصة عشب” للمخرجة مها ساعاتي، الذي عرض في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية، وحظى بردود فعل هامة من لدى الجمهور والنقاد لتميز قصته، وطريقة المعالجة والأداء.

‎ شاركت الفنانة الشابة بعد ذلك بالشاشة الصغيرة، وخاضت أول تجربة لها في مسلسل “وساوس” بدور “وعد” على منصة نتفلكس، والمسلسل الطويل “الميراث”، و المسلسل الكوميدي “اربعيني في العشرين” بدور “نوف”.

وكانت أخر مشاركاتها في دور”بديعة” في مسلسل الملحمي التاريخي”سفر برلك”، والذي حظى بمشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي.

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى