منوعات

تتميز ببحرها الفيروزي وأمواجها الهادئة.. قرية “بلوز راس الحكمة” أجمال مناطق الساحل الشمالي

تعد قرية بلوز راس الحكمة Blues Ras El Hekma، من رابع أجمل المناطق السياحية والبحرية بالساحل الشمالي، والتي تتميز بموقعها الجذاب في خليج رأس الحكمة

صُممت وحدات القرية على حروف u  و g على ارتفاعات مختلفة لتشاهد جميع الوحدات البحر بوضوح، كما صممت بمسافات متباعدة لتوفير الراحة المتكاملة للملاك واحترام خصوصيتهم.

تقع القرية في الكيلو 108 على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي في منطقة خليج راس الحكمة، ويتميز هذا الموقع بأنه من أجمل أماكن الساحل الشمالي الذي يطل على سواحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

قرية بلوز رأس الحكمة أجمل المناطق السياحية

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو130 فدان، تم تخصيص 30%  من هذه المساحة للمباني، بينما تم تخصيص70% من مساحة القرية للمساحات الخضراء وبناء حمامات السباحة والأكوا بارك والمناظر الطبيعية التي تعمل على  الراحة النفسية.

تميزت القرية بإمتداد شاطئها على مسافة كبيرة تبلغ حوالي 450 متر، ويتميز بحرها بالون الفيروزي الصافي والأمواج الهادئة و الرمال الناعمة بدون صخور، كما أن شاطئها بدون مد و جزر.

تميزت القرية بأكتمال الخدمات والمميزات بها ووجود المناطق السياحية والتجارية والترفيهية بها؛ لتعمل على تلبية كافة المتطلبات واحتياجات جميع الملاك بالقرية وتوفر لهم كافة الخدمات للحرص على راحتهم توفير الأمان المتكامل لهم.

تم تزين القرية بالمناظر الطبيعية والكريستال لاجونز كما صممت الوحدات فيها على نظام مصاطب مدرجة بداية من زيرو حتى 16 وذلك لضمان رؤية البحر بشكل واضح.

تولى إنشاء القرية المنهدس حسين صبور، الذي اشتهر بخبرته الواسعة في الإنشاءت السياحية والمعمارية، كما تميزت مشاريع شركة صبور باختيارها للموقع والمكان المتميز.

مشاريع خدمية وترفيهية وتجارية

تحتوي المدينة على مشاريع خدمية وتجارية وترفيهية وطبية متعددة، كما تضم العديد من المساحات المختلفة من الوحدات السكنية مع الاسعار المناسبة وأنظمة الدفع المتعددة التي تناسب جميع العملاء.

تتنوع الخدمات في القرية بين حمامات سباحة موزعة على جميع وحدات القرية، حمام سباحة مخصص للأطفال، كيدز أريا، مناطق مخصصة للأطفال، مطاعم و كافيهات متنوعة، وحدات القرية ترى البحر بوضوح، بحيرات صناعية، أمن و حراسة 24 ساعة، التعدد من مساحات المباني في القرية لتساعد العميل على الأختيار المناسب، تصميمات مميزة ومختلفة، مناطق  أستجمامية على البحر مباشرة، وجراج خاص بسيارات بملاك القرية.

كما تضم مسجد، حمامات سباحة موزعة على جميع وحدات القرية، حمامات سباحة مخصصة للأطفال، أكوا بارك لجميع الأعمار، صيدلية، عيادة صحية، عربية إسعاف مجهزة، كريستال لاجونز، لاند أسطيب، كيدز أريا، واستراحات في القرية 24 ساعة.

وتحتوي بلوز راس الحكمة على مطاعم وكافيهات متنوعة، كافتريات وشاشات عرض شاطئية، مناطق تجارية، مناطق سياحية، مناطق ترفيهية، مناطق مخصصة للأطفال، مساحات خضراء شاسعة، مول تجاري متكامل الخدمات، ميني ماركت، نادي رياضي، نادي عام، فندق، خدمات فندقية 24 ساعة، غرف فندقية تطل على البحر مباشرة، مرسى للصيد، مرسى لليخوت، مركز جيم و سبا، سونا و جاكوزي، تراك للجري و لركوب الدرجات، بحر فيروزي صافي بأمواج هادئة، شاطئ ممهد بدون مد و جزر، رمال برونزية ناعمة بدون صخور، كاميرات مراقبة 24 ساعة، مسرح لأقامة الحفلات، ممشى سياحي، كليب هاوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى