بنوكعاجل

بنك QNB يوقع بروتوكولًا مع «الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري» لتسهيل التمويل العقاري لعملائها

وقع QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري بهدف تسهيل حصول عملائه على وحدات عقارية بمزايا وتسهيلات حصرية، كجزء من جهوده لتقديم أفضل تجربة مصرفية ودعم القطاع العقاري في الدولة.

وقع البروتوكول كل من  محمد بدير – الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني (ش.م.م.)، والدكتور طارق حجازي رئيس مجلس إدارة شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري، بحضور نخبة من القيادات من الجانبين.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص البنك على تقديم خدمات مالية مصممة للاستجابة لاحتياجات العملاء تتضمن منتجات التمويل العقاري بمدة سداد تصل إلى 30 سنة للوحدات كاملة التشطيب والجاهزة للسكن للعملاء متوسطي الدخل والمشمولة في مبادرة البنك المركزي المصري كما تتيح فترات سداد تصل إلى 15 سنة بالنسبة للعقارات غير المشمولة في تلك المبادرة والخاضعة لقانون التمويل العقاري.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني (ش.م.م.)، عن تقديره لهذا التعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري والذي سوف يساهم في تلبية احتياجات عملاء البنك من الوحدات العقارية التي تناسبهم، في الوقت الذي ستعزز جهوده في تطوير القطاع العقاري الذي يوفر بدوره آلاف فرص العمل ويدعم النهضة العمرانية الشاملة والتنمية المستدامة.

وأوضح أن QNB (ش.م.م.) يُعد واحد من أكبر البنوك في مصر التي تولي أهمية كبيرة لدعم التمويل العقاري حيث تبلغ محفظة التمويلات العقارية 7 مليارات جنيه استفاد منها أكثر من 31 ألف عميل.

من ناحيته أكد الدكتور طارق حجازي رئيس مجلس إدارة شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري، أن شراكتنا مع البنك، تنطلق من قناعتنا كشركة قطاع خاص رائدة في مجال الاستثمار العقاري بدور القطاع الخاص في التنمية وأن هذه الشراكة وغيرها من المبادرات التي تتماشى مع خطة الدولة للتنمية العمرانية، تلبي احتياجات المواطن المصري في الحصول على مسكن مناسب وبطريقة ميسرة وهو ما تهدف إليه مبادرة البنك المركزي المصري.

واضاف أن هذا البروتوكول سيلبي متطلبات كافة العملاء ومنها مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل بعائد3%، 8%، وتشمل أيضا تقديم تمويل للوحدات الغير مشمولة في مبادرات التمويل العقاري، إضافة إلى العديد من أنظمة التمويل المختلفة التي تواكب متطلبات العملاء من مختلف الشرائح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى