أخبار مصر

النائب زكي عباس: محاولات نتنياهو لتشويه الحقائق لن تنجح

استنكر النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، تصريحات  رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حول محور فيلادلفيا، والتي تروج لمزاعم كاذبة تهدف إلى تشويه الحقائق والتأثير على الدور التاريخي والحيوي الذي تقوم به مصر في دعم القضية الفلسطينية.

وأوضح عباس، في بيان له اليوم، أن المحاولات المتكررة من جانب نتنياهو لتشويه الحقائق لن تنجح في تغيير الواقع، ولن تثني مصر عن مواصلة دعمها الكامل للشعب الفلسطيني.

وأكد أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقوم بدور محوري وثابت في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، والسعي الدائم لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

وشدد النائب زكي عباس، على أن الجهود المصرية المستمرة، سواء من خلال المفاوضات المباشرة أو الوساطة الدولية، تعكس التزام مصر الثابت بحل الدولتين كخيار استراتيجي لتحقيق الاستقرار الإقليمي.

ولفت إلى أن مصر تسعى دائماً لتعزيز الوحدة الفلسطينية ومواجهة كل المخططات التي تهدد حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واختتم النائب زكي عباس، بالتأكيد أن الشعب المصري سيظل داعماً وبقوة لقضيته المركزية الأولى، القضية الفلسطينية، وسيواصل العمل مع الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لإحقاق الحق الفلسطيني ودحض كافة المحاولات الرامية لتزييف التاريخ وتغيير الحقائق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى