عقارات

«البناء العربي» تطرح مشروعها الجديد بالساحل الشمالي بالتعاون مع «إسكان نقابة التجاريين»

تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري احدى الشركات الرائده في السوق العقاري المصري، مشروع جديد بالتعاون مع إسكان نقابة التجاريين بالجيزة بتسهيلات كبيرة للعملاء والحاجزين.

وأكد المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس اداره شركه البناء العربي للتطوير العقاري، ان الشركه لديها مشروعات عديده في الاسكندريه والساحل الشمالي وعدد من المدن الجديدة وتطرح المشروع الجديد، أمام قريةالتجاريين في الساحل الشمالي.

ووعد رئيس الشركه، المهندس محمد كمال جبر العملاء والحاجزين، الجدد لتسهيلات كبيره في الاقساط والسداد مؤكدا، ان الشركه تتبع اسلوب تسليم العميل الوحدة بعد الانتهاء منها تسليم فوري بعد الحجز مباشره.

واكد المهندس محمد كمال جبر، ان الساحل الشمالي اصبح واعدا بشكل كبير في قطاع التطوير العقاري ويشهد اقبال منقطع النظير من المطورين العقاريين، بسبب الاقبال من قبل العملاء على شراء الوحدات السكنيه والفندقيه والشاليهات داخل الساحل الشمالي.

واكد جبر ان اعمال التطوير والبنيه التحتيه المتطوره التي تشهد المدن الجديده وعلى راسها الساحل الشمالي والعلمين الجديده وراس الحكمه وغيرها من المدن الجديده تجتسب الاف المستثمرين سواء المحليين او من المطورين العرب والاجانب.

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري مشروع “تمارا ريزورت” للحجز للمواطنين أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من المشروعات السكنية والسياحية للمواطنين الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي ورأس الحكمة والسادس من أكتوبر والإسكندرية.

وتعد البناء العربي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتحديداً في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزة للتسليم الفوري للعميل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى