عقاراتعاجل

«إيجي هولدينج» تنهي الأعمال الإنشائية لمشروع « EPIC COMPLEX» وفق المواصفات القياسية لمنظمة «Fitwel» العالمية

أعلنت مجموعة شركات إيجي هولدينج EGY HOLDING نجاحها في إنهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية بالكامل لمشروع ” EPIC COMPLEX” في العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون المشروع الأول بمصر والشرق الأوسط الذي تم تصميمه وفقاً لأعلى المعايير القياسية العالمية لمنظمة Fitwel للمباني الصحية والمستدامة.

محمد الأحول
قال المهندس محمد الأحول، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة، إن استراتيجية العمل القوية والطموحة للشركة قائمة على تطوير منتجات عقارية بمواصفات عالمية، وهو ما يضمن للشركة مكانة رائدة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، حيث تم التنسيق بين قطاع إدارة المشروعات وقطاع المقاولات في مجموعة شركات إيجي هولدينج لتحقيق معدلات تنفيذ قياسية بأعلى معايير الجودة في المشروع.

وأوضح أن Fitwel هي منظمة عالمية متخصصة في دعم خطط الشركات العقارية لتصميم أماكن عمل ومبان سكنية وفق معايير تعزز الصحة الجسدية والعقلية للسكان، وتشمل هذه المعايير جوانب مثل جودة الهواء، والإضاءة، ومساحات للتواصل الاجتماعي، والتصميم الذي يشجع على النشاط البدني.

وأشار إلى أن الشركة بعد أن أنهت تنفيذ إنشاءات المشروع بالكامل وصلت بنسبة التشطيبات الداخلية لحوالي 80%، ويجري حاليا تنفيذ أنظمة الإلكتروميكانيك وأنظمة التكييف المركزي، وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني والتسليم وفقًا للمواعيد المحددة مع العملاء، مما يعزز من ثقة العملاء في الشركة ويؤكد على عناصر المصداقية والالتزام والتميز الذي تتمتع به الشركة في السوق العقاري.

وأوضح أن المشروع يتواجد في موقع متميز، حيث يقع على بعد دقائق من محور محمد بن زايد الشمالى ومنطقة الأعمال المركزية والبرج الأيقوني وبجوار محطة المونوريل ومدينة الألعاب الرياضية، وبإطلالة مباشرة علي ثلاثة محاور رئيسية، ويضم 9 طوابق، منها طابقان بنشاط تجاري، وستة طوابق متكررة بنشاط إداري وطبي، وطابق فندقي، وملحق بالمبنى جراج متعدد الطوابق بمساحة إجمالية 13100 م2،.

وأضاف أن النجاح الذي حققته مجموعة شركات إيجي هولدينج EGY HOLDING في هذا المشروع الواعد هو نتاج جهود قوية بين فريق عمل متكامل يضم مكاتب ومؤسسات استشارية مصرية وعالمية، بذلوا جهودًا قوية في جميع مراحل تطوير المشروع، لافتاً إلى أن العمل في المشروع لم يتوقف رغم التحديات التي شهدها السوق العقاري خلال الفترة الأخيرة، فالالتزام علامة أساسية في مسيرة نجاح الشركة منذ بدء عملها.

وقال إن تنفيذ Epic Complex وفقاً لمعايير منظمة Fitwel العالمية يجعله فرصة ملائمة لجميع متطلبات الشركات العالمية وسيكون المشروع نموذجًا متميزًا للتطوير العقاري، ليضاف إلي أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، كما يساهم في تطبيق خطة الدولة للتنمية المستدامة.

وتابع أن هناك جزءا من وحدات المشروع لم يتم تسويقها وهي المرحلة التي ستشهد طرح منتج عقاري جديد يلبي احتياجات السوق الحالية، كما يوفر عائدا استثماريا فعليا ومتميزا لعملاء الشركة، خاصة في ضوء توقيع بروتوكولات تعاون وعقود إيجار فعلية مع علامات تجارية وشركات عالمية، فضلًا عن التعاقد مع MAKANK لإدارة وتشغيل الوحدات الإدارية بخدمات فندقية.

وكشف المهندس محمد الأحول، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات إيجي هولدينج EGY HOLDING ، عن خطة الشركة لإطلاق مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، والتي ستمثل طفرة نوعية في القطاع العقاري، فالشركة تسعى دائمًا للتفرد وتقديم كل ما هو مبتكر وغير تقليدي في السوق العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى