عقاراتعاجل

«NOVARA» تطرح 50% من مشروع «Rêve du nil» وتبدأ الحجز الرسمى 29 أغسطس الجاري

طرحت شركة NOVARA للتطوير العقاري المرحلة الأولى بمشروع Rêve du nil وتلقت الشركة عددا كبيرا من رغبات الحجز من العملاء وتبدأ الحجز الفعلى يوم 29 أغسطس الجاري، والتي تضم وحدات مميزة في المشروع بأنظمة سداد وأسعار تنافسية.

أكد المطور العقاري محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أنه بمجرد الإعلان عن المشروع فقد تلقت الشركة استفسارات وإقبالا قويا من العملاء لمعرفة المزيد عن المشروع وموعد الطرح الرسمي، وهو ما يعكس وعي العملاء بالمشروعات المميزة وإقبالهم عليها.

وأشار إلى أن مشروع “Rêve du nil” يتكون من أرضى و20 دورًا، وسيكون هذا المشروع نواة لعدة مشروعات جديدة سكنية وإدارية وتجارية وفندقية، وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتنفيذ المشروع.

ولفت إلى أنه يتم التعاون مع مكتب حافظ للاستشارات الهندسية، وشركة Gloria Hotels، بالإضافة إلى شركة brain2fact وهي كلها أسماء لامعة في تخصصات مختلفة، ويستهدف الجميع تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والدقة.

وأضاف أن Rêve du nil هو أول مشروعات الشركة في السوق العقاري، ومع بداية قوية مثل هذا المشروع الواعد فإن الشركة ينتظرها مزيد من النجاح في مشروعات أخرى تخطط لإطلاقها الفترة المقبلة والتي ستكون بنفس درجة التميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى