عقارات

تحالف «صبور- انفايرو» وشركة مياه الشرب بالغربية توقعان عقد الخدمات الاستشارية لمحطتي معالجة مياه الصرف الصحي

أعلنت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور توقيع عقدا مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية لتقديم الخدمات الاستشارية تشمل تصميم واشراف على انشاء محطتي معالجة مياه الصرف الصحي بطنطا ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي بميت بدر حلاوة من خلال تحالف مع مكتب انفايرو كونسلت.

وينفذ هذا المشروع التابع للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بتمويل من بنك الاستثمار الأوروبي (EIB).

وقع العقد الدكتور المهندس حمدي شـطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، والعضو المنتدب، والمهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور والدكتور المهندس هشام عبد الحليم رئيس مكتب الاستشاري انفايرو كونسلت، بحضور المهندس محمد معروف رئيس قطاعات تنمية ودعم الأعمال بشركة المهندس الاستشاري حسين صبور وقيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية وممثل بنك الاستثمار الأوروبي.

وقال الدكتور المهندس حمدي شـطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية: ” سعداء بالتعاقد مع تحالف ” صبور- انفايرو” لتنفيذ مشروعات ضمن برنامج تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر.

وأوضح شطا أن المشروع يشمل التصاميم التفصيلية والإشراف على أعمال التنفيذ لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بطنطا طاقة 100 ألف متر مكعب يوم الي جانب أعمال إعادة تأهيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بميت بدر حلاوة بطاقة 5 الاف متر مكعب يوم.

وقال المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور: “سعداء بالعمل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية حيث يمثل التعاقد على التصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروع محطة معالجة مياه طنطا وميت بدر حلاوة والتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي خطوة أساسية في التوسع لتنفيذ مشروعات أكبر في هذا المجال”.

واضاف الدكتور المهندس هشام عبد الحليم رئيس مكتب الاستشاري انفايرو كونسلت، ان محطة معالجة مياه طنطا من المشروعات الضخمة والمهمة لمحافظة الغربية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتي يشرف على تنفيذها أكبر تحالف هندسي من بين المشروعات الثلاثة في محافظات الجمهورية حيث له تأثير ايجابي على البيئة والمناطق المحيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى