عاجلعقارات

عليا النجدي.. اسم لا يعرف سوي النجاح 

«سنوات عدة وأنا أسعي بكل الطرق لضم عليا النجدي إلى كيان «الأهلي صبور».. لكن دائمًا ظروف عملها كانت تقف عائقًا أمام ذلك، إلى أن سنحت الظروف وأتت الفرصة وأصبحت عليا النجدي حاليًا الرئيس التنفيذي لشركة مينت للأصول العقارية – التابعة للأهلي صبور- وأنا فخور بأننى أعمل تحت إدارتها».

بهذه الكلمات عبر المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، عن مدى سعادته بانضمام عليا النجدى إلى مجموعة الأهلي صبور وتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة مينت للأصول العقارية، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أعلن خلاله صندوق التنمية الحضرية، بالشراكة مع شركة مينت للأصول العقارية، عن فتح باب الحجز لمشروع “فسطاط فيو”، المشروع العملاق متعدد المراحل والذي يهدف لتحويل منطقة الفسطاط التاريخية في قلب القاهرة إلى مركز اقتصادي وثقافي مليء بالحركة والأنشطة الاقتصادية والتجارية، وذلك بقيادة شركة مينت للأصول العقارية، احدى شركات الأهلي صبور للتنمية العقارية.

وبالعودة إلى عليا النجدي فهي تتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة التجارية، تمتد لأكثر من 20 عام، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في قطاع المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال وإدارة الأصول. تقلدت خلال مسيرتها المهنية العديد من المناصب القيادية في أبرز الشركات العقارية.

تمتلك النجدي خبرة تصل إلى 12 عامًا في مجال العقارات إلى جانب 13 عامًا في مجال الضيافة والسياحة. وقد استطاعت، من خلال ما تتمتع به من تميز في وضع الاستراتيجيات الفعالة، والقيادة الذكية، من تحقيق معدلات نجاح كبيرة في إطلاق الكثير من الشركات والمنتجات، محققة بذلك حجمًا قياسيًا للمبيعات.

جاءت خبرة النجدي المتميزة، من عملها في الشركات الرائدة بالقطاع العقاري المصري، ومنها شركة الأهلي صبور، وشركة فاوندرز، وايوان للتطوير العقاري، وسيتي ايدج، ومجموعة مكسيم للاستثمار. وذلك بجانب الدور المحوري الذي لعبته النجدي في العمل الخاص بعائلتها، حيث كانت العضو المنتدب، وعضو مجلس إدارة مجموعة نجدي للتطوير السياحي، تلك المجموعة التي تأسست في عام 1976، وتمثل أحد أبرز الكيانات السياحية، وهي شريكًا استراتيجيًا مع بنك قناة السويس منذ عام 1990، مما وضع أساسًا قويًا لمسيرة نجاحها. يعكس الفهم الشامل للنجدي، وإلمامها بمختلف تفاصيل القطاع العقاري، ما تملكه من خبرات متنوعة وقوية بمختلف ذلك القطاع، مما أدى إثراء مسيرتها المهنية المتميزة.

تخرجت النجدي في جامعة عين شمس- القاهرة، حيث حصلت على درجة البكالوريس في التجارة، كذلك فهي حاصلة على درجة ماجستير في إدارة الأعمال، جامعة ماستريخت – هولندا. وتستمر النجدي، من خلال خبرتها المتعددة الأوجه، ورؤيتها الإستراتيجية وقيادتها البارعة في دفع عجلة نجاحها في مجالات التطوير التجاري وإدارة الأصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى