أخبار مصر

النائبة إيرين سعيد: نعمل 11 ساعة يوميًا لدراسة برنامج الحكومة الجديدة

أكدت النائبة إيرين سعيد، عضوة مجلس النواب، أن اللجنة الخاصة المُشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة عملت يوميًا لما يزيد عن 11 ساعة، لإجراء دراسة مكثفة لما ورد بالبرنامج.

وأضافت خلال لقاء الفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، أن اللجنة أجرت مناقشات قوية مع الوزراء بشأن الأطروحات الواردة بالبرنامج والخطط التنفيذية وتوقيتات تطبيقها.

ولفتت إلى أن أعضاء اللجنة عرضوا على الوزراء الأطروحات الخاصة بهم ومشكلات المواطن، وكيفية العمل على تطبيق طموحاته على أرض الواقع.

وأشارت إلى أن «المناقشات التي دارت داخل اللجنة اتسمت بالسرعة والصراحة وتمت بدون خطوط من أي لون»، معقبة: «الوزراء تقبلوا كل أنواع النقد وكانوا متعاونين للغاية».

وذكرت أن الحكومة قدمت برنامجًا طموحًا لتنفيذه على مدار 3 سنوات، لكن أعضاء اللجنة طالبوا بتحديد الأولويات المنفذة في كل عام، ووضع مؤشرات قياس لها، حتى يشعر المواطن بالرضا.

ويعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلسة عامة، اليوم الخميس، للتصويت على منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

ويناقش المجلس تقرير اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول المجلس، لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى