أسواق وأعمال

كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية

تحتفل شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية، بنجاح جهازها المبتكرPhysio Radiance Visage+ للعناية بالبشرة، والذي يعتمد على أربع تقنيات متقدمة للعناية بالبشرة، ومكافحة الشيخوخة، وتجديد خلايا البشرة، ويعالج مشاكل البشرة الناتجة عن تغير المناخ.

وتواجه البشرة مشاكل كبيرة مع ارتفاع درجات الحرارة عالميًا وتغيرات الطقس المستمرة، حيث كشفت دراسات من برنامج الأمم المتحدة للبيئة أن تغير المناخ يؤثر على كمية المياه ومستوى الرطوبة، المهمان لصحة البشرة، وهذه التغيرات قد تزيد من الجفاف والحساسية وتسريع عملية شيخوخة البشرة.

يوفر جهاز Physio Radiance Visage+ حماية قوية ضد مشاكل البشرة الناتجة عن تغير المناخ من خلال دمج أربع تقنيات متميزة؛ وهي التحفيز الكهربائي للعضلات ( EMS) ، والذي يعمل على شد البشرة ويقلل من انتفاخات الوجه لمظهر رائع ومنحوت، و تقنية الترددات الراديوية(RF) ، يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يقلل من الخطوط الرفيعة فى البشرة ويعزز من مرونة البشرة، والعلاج الضوئى كروموثيرابي- Chromotherapy لتجديد وإصلاح خلايا البشرة، وتحسين مظهرها بشكل عام، وتقنية الجلفانيك – Galvanic ، التي تعمل على تنقية البشرة بعمق وتعزز ترطيبها.

وقد أوضح تريفور كونا، مدير التسويق بالمبيعات في كيونت، فوائد جهاز Physio Radiance Visage+ وأهميته في الوقت الحالي قائلًا: “في عصرنا الحالي المتغير، لا تقتصر العناية بالبشرة فقط على الجمال، بل حمايتها وتقويتها، ويعد Physio Radiance Visage+خطوة مهمة تساعد على مكافحة علامات الشيخوخة ومشكلات البشرة غير المرئية التي تسببها ضغوط البيئة. ومن خلال دمج أربع تقنيات متقدمة في جهاز واحد، يمنح المستخدمين القدرة على السيطرة على صحة بشرتهم.”

وأضاف: “الجهاز Physio Radiance Visage+ ليس مجرد أداة للجمال، بل درع يحمي البشرة من تأثيرات تغير المناخ، ويقدم رعاية شخصية تتكيف مع احتياجات الفرد وظروف البيئة، فمن خلال Visage+، نعيد تعريف العناية بالبشرة في العصر الحديث، مؤكدين أن الحصول على بشرة صحية وجميلة شئ ممكن للجميع، بغض النظر عن التحديات الخارجية.”

وترتبط تغيرات المناخ بزيادة التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وتلوث الهواء، والتقلبات الشديدة في درجات الحرارة، وهذه العوامل يمكن أن تسرع من شيخوخة وتلف البشرة. ومن هنا تم تصميم Physio Radiance Visage+ لمكافحة هذه المشكلات، حيث يوفر حلاً شاملاً للحفاظ على صحة البشرة في ظل كل هذة التحديات البيئية.

ويعد تصميم Physio Radiance Visage+ وخصائصة المتميزة، إضافة مثالية لأي روتين عناية بالبشرة، حيث يسمح للمستخدمين الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة وحمايتها من ضغوطات البيئة باستخدام Physio Radiance Visage+ كجزء من روتينهم اليومى، وذلك لأنه يمكن مستخدمي الجهاز من حماية بشرتهم والعناية بها ضد تأثيرات تغيرات المناخ المستمرة.

استكشف مستقبل العناية بالبشرة المقاومة لتغير المناخ مع جهاز Physio Radiance Visage+ للمزيد من المعلومات، زوروا www.qnet.net.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى