أسواق وأعمال

هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء

سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 6i, الاصدار الجديد لسماعات الأذن i-series earbuds متاح الان في مصر.
تم وضع العديد من المعايير الجديدة للسماعات كما تم تطوير خاصية الغاء الضجيج ويوجد مجموعة من الميزات المحسنة.
تتميز هذه السماعات الانيقة و المتعددة الاستخدامات بتقنيات متقدمة كعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0, و صوت جهير قوي, و عمر بطارية يدوم لفترة طويلة.
تعتبر HUAWEI FreeBuds 6i افضل سماعة اذن عازلة للصوت بهذا السعر. كما انها متوفرة بلونين الابيض و الاسود. تسمح للمستخدمين بالانغماس في عالم سمعي حيث تلتقي الأناقة مع الجودة و وضوح الايقاع و كل تلاشي التشتت.

يمكنك شراء HUAWEI FreeBuds 6i الان من متجر هواوي و متاجر التجزئة المعتمدة.

 

الغاء الضجيج على مستوى اخر
سماعة الاذن HUAWEI FreeBuds 6i معدة جيدا بتكنولوجيا متقدمة من الغاء الضجيج, كما انها تتمتع بعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0.
انها تمثل الذروة التقنية لخاصية الغاء الضجيج في سماعات هواوي كما قد تم تقديمها في سلسلة سماعات الاذن برو.
يقوم عزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0 بعزلك عن العالم من حولك. حيث يقوم بتحليل البيئة من حولك باستمرار و ضبط معلمات الغاء الضجيج لتوفير افضل تجربة استماع لك.

تشمل التحديثات نظام ANC ,هذا النظام المكون من 3 ميكروفونات و طاقة حوسبة أعلى بمقدار 2.4 و المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم. يستخدم النظام المكون من 3 ميكروفونات ميكروفونين خارجيين لالتقاط الضوضاء المحيطة و ميكروفون داخلي واحد للكشف عن الضوضاء المتبقية داخل قناة الاذن. لضمان نظام الغاء ضجيج قوي عبر نطاق تردد واسع, زادت HUAWEI FreeBuds 6i من طاقة الحوسبة بنسبة 240% مقارنة بسماعات الجيل السابق, مما يسمح للسماعات بمعالجة الضجيج في الوقت الفعلي و في اعدادات صوتية مختلفة. كما ان المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم بمستوى رائد جديد اكثر حساسية بنسبة 50% مقارنة بسماعات الجيل السابق, مما يعزز جودة الصوت بدرجة اكبر.
بالاضافة الي نظام ANC الجديد, تتألق سماعات HUAWEI FreeBuds 6i بتحسينات في الغاء الضجيج. تشمل هذه التحسينات غرفة تصفية الضجيج و سدادات طرفية جديدة, مما يعزز قدرتها على حجب الاصوات الغير مرغوب فيها. تعتمد غرفة تصفية الضجيج على مبدأ رنين هيلمهولتز, حيث تستهدف الضوضاء المتوسطة الي عالية التردد ( 1 كيلوهرتز الي 3 كيلوهرتز ) و تكون فعالة بشكل خاص عند 2-3 كيلوهرتز, مما يقلل بشكل كبير صوت المتحدث في الخلفية, مما يجعل HUAWEI FreeBuds 6i مثالية للبيئات المختلفة من المقاهي الي المكاتب. علاوة على ذلك, تعزز السدادات الطرفية الجديدة المصنوعة من السليكون السائل الملائم للبشرة العزل الصوتي, و هي متوفرة بثلاث احجام مع زيادة في سمك الجزء العلوي بنسبة 75% و الجدار بنسبة 25% للحصول على ملاءمة اكثر استقرارا و راحة.

أنغمس في الصوت
صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 6i لتقديم تجربة صوتية مثيرة, بفضل محرك الجهير الفائق المغناطيس بحجم 11 ملم. هذا المحرك اقوي بنسبة 50% من المحرك السابق, و يقدم اصوات منخفضة مدوية تصل الي 14 هرتز. و لرفع تجربة الاستماع الخاصة بك الي مستوى اعلى, تدعم سماعات HUAWEI
HUAWEI FreeBuds 6i ترميز الصوت عالى الدقة LDAC™️ كما قد حصلت على شهادة Hi-Res Audio Wireless.

يمكن ايضا تخفيض الصوت بشكل كبير بواسطة تقنية EQ التكيفية الثلاثية, التى توفر تحسينا في الوقت الفعلي لمستوى الصوت و اعدادات EQ.
تضمن هذه التقنية أصالة كل نغمة و صوت. كما تتحقق الخوارزمية من مستوى الصوت و شكل قناة الأذن و حالة الأرتداء لتقديم تجربة صوتية فريدة.

ميزات سلسة لراحة قصوي
مع ايقاف تشغيل ANC, توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i عمر بطارية مذهل يصل الي 35 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة كاملة الشحن و 8 ساعات عند الشحن لمرة واحدة. حتى مع تفعيل ANC, يمكن للمستخدمين الاستمتاع ب 20 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة شحن ممتلئة, او 5 ساعات بشحنة واحدة. بالاضافة الي ذلك, توفر شحنة سريعة لمدة عشر دقائق 4 ساعات اضافية من تشغيل الموسيقي, مما يجعلها مثالية لنمط حياة مزدحم.

مع خاصية الغاء الضجيج الذكي و تحسينات الأجهزة و جودة صوت أغنى, تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i خطوة جادة الي الأمام في مجموعة الصوتيات من هواوي.
https://consumer.huawei.com/eg/headphones/freebuds6i/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى