منوعات

الإعلان عن تعاون مرتقب بين Free Fire وسلسلة الأنمي NARUTO SHIPPUDEN

أعلنت شركة جارينا المطورة للعبة “Free Fire” عن تعاون مرتقب مع سلسلة الأنمي الأشهر على الاطلاق NARUTO SHIPPUDEN، حيث لاحظ المشجعون واللاعبون المتميزون على مدار الأسبوعين الماضيين وجود حقيبة ظهر ذات لون برتقالي مميز بجانب ملصق Kunai في أحد المشاهد في فيلم الرسوم المتحركة الخاصة بالذكرى السنوية السابعة لـ Free Fire.

ومن المقرر أن هذا التعاون سيكون متاحًا أوائل عام 2025، ونتيجة لهذا التعاون يمكن للاعبين التطلع إلى رؤية بعض الشخصيات الأكثر شهرة في عالم NARUTO بالإضافة إلى التنافس في خريطة خاصة مليئة بالعناصر المرتبطة بـ NARUTO.

في هذه الأثناء، يمكن للجماهير واللاعبين الاستمتاع بالأحداث الجذابة الأخرى التي خططت لها Free Fire للنصف الثاني من عام 2024، مثل احتفالات الذكرى السنوية السابعة والتي تتواجد حاليًا داخل اللعبة وستنتهي يوم الاثنين المقبل (15 يوليو)، والحصول على مكافآت الذكرى السنوية محدودة المدة.

حول Free Fire

لعبة “جارينا فري فاير” هي لعبة باتل رويال مثيرة تم تطويرها خصيصًا مع وضع اللاعبين على الأجهزة المحمولة في الاعتبار. تم تطوير اللعبة ونشرها عالميًا بواسطة شركة “جارينا”، وتعتبر لعبة “فري فاير” أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

بجانب أسلوب المعركة الملكي الكلاسيكي، تقدم “جارينا فري فاير” أيضًا أساليب لعب جذابة أخرى يمكن للجميع الاستمتاع بها، مثل Clash Squad وPet Mania وZombie Invasion والمزيد.

حول Garena

جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى