منوعات

تفاصيل و كواليس لعبة القط والفار بين فيريرا وإدارة الزمالك

عاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنصبه كمدير فني لفريق الزمالك وقاد مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين فى حضور فيريرا ورحب أمير بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي أعضاء الجهاز بالمدرب البرتغالي.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها فى مشوار الزمالك بكافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

وتأتي عودة فيريرا لقيادة الفريق بعد فترة وجيزة من إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وذكرت مصادر مقربة من الإدارة أن قرار العودة جاء بسبب عجز الإدارة عن تدبير قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب فقررت عودة المدرب مع تجريدة من صلاحياته وفرض أسامة نبيه ومنحه صلاحيات كاملة في إدارة الفريق لدفع فيريرا لتقديم استقالته أو رفض العودة وبالتالي التخلص من عبء الشرط الجزائي غير أن فيريرا تنبه لخطة الإدارة وقبل العودة رغم إقالة طاقمة المساعد بالكامل لتفويت الفرصة علي إدارة النادي للتخلص منه بلا شرط جزائي لتستمر لعبة القط والفار بينه وبين إدارة النادي فهل سيأتي ذلك علي حساب نتائج الفريق في الفترة القادمة أم تتحسن النتائج لتعود المياه لمجاريها بين فيريرا والإدارة من جديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز كما يستعد لانطلاق مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تايعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى