Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في بنجلاديش وجنوب أفريقيا واليمن والسودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق خيراش وصات مهور وبابنا بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية ببنغلاديش للعام 1445هـ.
مما يُذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة موغالي بجمهورية جنوب أفريقيا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 600 سلة غذائية في مدينة كوتونو بجمهورية بنين، استفاد منها 3.600 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة “إطعام” الرمضاني في جمهورية بنين لعام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.710 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 9.832 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، للتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم؛ لدعم الأمن الغذائي وتوفير متطلباتهم الأساسية من الغذاء خلال شهر رمضان المبارك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى