Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

ارتفاع واردات الولايات المتحدة من النفط إلى 6.6 مليون برميل يوميًا

ارتفعت واردات الولايات المتحدة الأمريكية من النفط الخام بنسبة 0.7% خلال شهر ديسمبر 2023 لتصل إلى نحو 6.6 مليون برميل يوميا، فيما انخفضت صادراتها من النفط الخام بنسبة 8.9% لتصل إلى نحو 4.3 مليون برميل يوميا، وفقا للتقرير. النشرة الشهرية لتطورات البترول في الأسواق العالمية الصادرة عن منظمة “أوابك”. 
 
وأضاف التقرير الصادر الشهر الجاري أن واردات الولايات المتحدة من المنتجات البترولية خلال شهر ديسمبر 2023 ارتفعت بنسبة 21.6% لتصل إلى نحو 1.9 مليون برميل يوميا، كما ارتفعت صادراتها من المنتجات البترولية بنسبة 4.6% لتصل إلى نحو 6.7 مليون برميل. في اليوم.
 
 
يُشار إلى أن إمدادات الدول الأعضاء في منظمة أوبك ارتفعت بنسبة 0.2% مقارنة بالشهر السابق، لتصل إلى نحو 33.2 مليون برميل يوميا، فيما انخفضت إجمالي إمدادات الدول المنتجة من خارج أوبك بنسبة 1%، لتصل إلى نحو 68.5 مليون برميل يوميا. .
 
وفي ما يتعلق بإمدادات مجموعة أوبك+ من النفط الخام، فقد انخفضت خلال شهر ديسمبر 2023 بنحو 29 ألف برميل يومياً، أو بنسبة 0.08% مقارنة بمستويات الشهر السابق، لتصل إلى نحو 37.5 مليون برميل يومياً، فيما لا تتجاوز الإمدادات غير النفط الخام. -انخفاض إنتاج الدول المنتجة لأوبك وأعضاء مجموعة أوبك+. بنسبة 0.7% لتصل إلى نحو 14.8 مليون برميل يوميا، فيما ارتفعت الإمدادات من الدول العشر الأعضاء في أوبك، وهي أعضاء في مجموعة أوبك، بنسبة 0.3% لتصل إلى نحو 22.7 مليون برميل يوميا.
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى