Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

عمرو فتوح وكيلاً للمستثمرين بمجلس أمناء مدينة بدر

انتخب عمرو فتوح وكيلاً عن المستثمرين في الدورة الجديدة لمجلس أمناء مدينة بدر 2024- 2025.

وفاز المحاسب أيمن محمد جمعة برئاسة المجلس بالإجماع، والمهندس شريف سيد عبدالرازق حسين جبر الوكيل عن السكان.

وقال عمرو فتوح وكيل المستثمرين بالمجلس، أشكر الزملاء والأعضاء الكرام على هذه الثقة الغالية وكل من رشحني لهذه الدورة، كما وجه الشكر للمهندس ايمن جمعه رئيس المجلس والمهندس شريف جبر وكيل المجلس عن السكان واسامه حجاب رئيس اللجنة التنفيذية.

واضاف فتوح، إلى أن هذه الدورة يتسلم الراية فيها مجموعة من الشباب، هي تجربة جديدة أتمني أن تكون نموذجا يحتذى بها في العمل، لافتاً إلى انجازات المجلس السابق تحت رئاسة المهندس بهاء العادلي في شتى المجالات، بجانب إفساحه المجال لفكر وقيادة الشباب للمدينة في سابقة فريدة بعد ما وضع قواعد واسس وقيم ساميه.

وقرر مجلس أمناء مدينة بدر اختيار المهندس عمرو عبد المحسن محمد عبدالمحسن رئيساً للجنة النقل والمواصلات، والمهندسة غادة فرج بدير يوسف رئيساً للجنة التعليم واللجنة الاجتماعية.

ويعد عمرو فتوح من شباب المصنعين ومن رواد صناعة ألواح البولي كربونيت في مصر حيث يشغل منصب رئيس شركة بولي بلاست بجانب عمله نائبا لرئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي بجمعية رجال الأعمال المصريين، وعضو نادي «الكومنولث» العالمي، وعضو مجلس اداره جمعية مستثمري بدر‏ ورئيس لجنه الصناعه المركزيه بحزب الجيل .

الجدير بالذكر أن مجلس أمناء مدينة بدر عن دورة (2024 – 2025)، يتكون من (15) عضواً، (9) منهم عن سكان أحياء مدينة بدر من مختلف الأحياء، وهم: المهندس شريف سيد عبدالرازق حسين جبر، والمحاسب أسامة فتحي عبدالعزيز يوسف حجاب، والمهندس عمرو عبدالمحسن محمد عبدالمحسن، والمهندسة غادة فرج بدير يوسف، وسليمان سليمان أحمد محمود، والمحاسب محمد على محمود، والمهندس هيثم عبد المناف على محمد، وإيمان السعيد محمد، وأشرف محمد الشرقاوي.

ويوجد (6) أخرين من أعضاء جمعية المستثمرين.. وهم: أيمن محمد جمعه، وعمرو محمد فتوح أبو الفضل، ومحمد سمير شحاته قنديل، وعلى زين العابدين عبدالرازق عطا الله، ومحمد فوزى عبدالمنعم عبدالحفيظ، ونيفين عزت شندي إبراهيم.

وكرم المحاسب أيمن جمعة رئيس مجلس أمناء مدينة بدر ومعه المهندس بهاء العادلى رئيس المجلس السابق المهندس رضوان عبد الرشيد رئيس جهاز مدينه بدر والمهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينه بدر السابق وحدائق العاصمه الحالى لما قدمه من تعاون كبير مع المجلس كما تم تكريم المهندس سيد سلامة نائب رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، والمهندس بهاء العادلي رئيس مجلس الأمناء الأسبق، والمحاسب جمال عازر عضو المجلس الأسبق، المهندس يوسف راضي أمين سر المجلس، ومجدى أبو العلا عضو المجلس، على مجهوداتهم خلال فترة المجلس السابقة لتنمية مدينة بدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى