أسواق وأعمال

صادرات الغاز المسال الأمريكي تنخفض خلال الأسبوع الماضي

أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن صادرات البلاد من الغاز الطبيعي المسال، انخفضت بمقدار شحنتين خلال الأسبوع الماضي، لتسجل في الأسبوع المنتهي يوم 25 أكتوبر الجاري، 27 شحنة.

في حين أوضحت بيانات الإدارة، أن 29 ناقلة للغاز الطبيعي المسال غادرت المصانع الأمريكية، في الفترة من 11 إلى 18 أكتوبر، وفقًا لموقع “إل إن جي برايم”.

وقالت إدارة معلومات الطاقة، نقلاً عن بيانات الشحن المقدمة من بلومبرج فاينانس، إن السعة الإجمالية لسفن الغاز الطبيعي المسال البالغ عددها 27 سفينة، تبلغ 97 مليار قدم مكعب.

وانخفض متوسط التسليمات، إلى محطات تصدير الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة بنسبة 4.1% (0.6 مليار قدم مكعب يوميًا) أسبوعيًا، بمتوسط 13.7 مليار قدم مكعب يوميًا.

جاء ذلك مدفوعًا بانخفاض نسبته 3% في متوسط تسليمات في جنوب تكساس، كما تراجع التسليم في جنوب لويزيانا بـ4.4%.

صادرات الولايات المتحدة من الغاز المسال

وشحن مصنع Sabine Pass التابع لشركة Cheniere، تسع شحنات خلال الأسبوع الماضي، كما أرسلت منشأة Corpus Christi التابعة للشركة، أربع شحنات خلال الفترة قيد المراجعة.

أيضًا، صدر مصنع Freeport LNG، خمس شحنات، في حين شحنت Cameron LNG التابعة لشركة Sempra Infrastructure، ومحطة Calcasieu Pass التابعة لشركة Venture Global، ثلاث شحنات فقط لكل منهما.

على صعيد الصادرات الأصغر حجمًا، قامت محطة Cove Point LNG بشحن شحنتين، وأرسلت منشأة Elba Island LNG شحنة واحدة، في الفترة ما بين 19 و25 أكتوبر.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى