عقارات

داليا الكردى: وسائل التواصل الاجتماعي عنصر أساسي للعميل المصري في البحث عن المنتج

قالت داليا الكردى خبيرة التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط، إن هناك ثلاثة عناصر تجعل العميل المصري مختلف عن غيره من العملاء، الأول عنصر العاطفة فهو عاملًا هامًا لديه عند اتخاذ القرار، وهو يرغب دائمًا في أن يكون بالقرب ممن يشببه في الخصائص الاجتماعية.

المصريين عكس الخليج

وتابعت الكردي في تصريحات صحفية لها، أن العنصر الثاني البحث عن المنتج الذي يحقق له المكسب السريع، والعنصر الثالث نوعية الوسيلة التي تصل بها إليه فمع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي فـ الـ « Facebook « والـ « Instagram» من أكثر وسائل التواصل تفضيلًا للمصريين على عكس الخليج مثلًا الذين يفضلون Snapchat وTwitter.

وأشارت خبيرة التسويق العقاري، إلى أن هناك جانب آخر في العملاء المصريين دون غيرهم فالمرأة دائمًا صاحبة القرار حال شراء الوحدات بغرض السكن، أما الرجل فصاحب القرار حال الاستثمار.

يشارك في معرض سيتي سكيب 2023 أكثر من 70 عارضاً، ويضم عدد كبير من المشروعات العقارية ذات التصاميم المعمارية العالمية الحديثة. ويقدم المعرض فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات بين كل المهتمين بذلك القطاع الاستراتيجي، بما يسهم في رسم مستقبل خريطة العقارات في مصر، ويعمل على تحفيز فرص الاستثمار محلياً وعالمياً.

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى