عقارات

بالصور .. شركة العاصمة الإدارية تنظم أول دورة تدريبية للمسوقين العقاريين

نظمت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية اليوم الخميس الدورة التدريبية الأولى من نوعها في مصر للمسوقين العقاريين والتي عقدت بالعاصمة الادارية الجديدة تحت رعايتها وبمشاركة خبراء من معهد خبراء الابتكار العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري ودائرة الأراضي والأملاك الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ياتي ذلك في اطار ايمان الشركة بالدور الذي يقوم به المسوقون العقاريون كشركاء نجاح لأي من مشروعات التنمية بالاضافة الي بأهمية نشر ثقافة الاستثمار والتسويق العقاري وتصدير العقار وأن تكون تلك الثقافة وما يصاحبها من مجهودات في مجال التسويق العقاري موجهة لدول المنطقة والعالم مع التاكيد على أهمية قطاع الاستثمار العقاري كقاطرة للاقتصاد والذي يعد التسويق أحد أهم عناصره .

جدير بالذكر ان شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية كانت قد بدات في انتهاج سياسة جديدة تهدف الي جعل العاصمة الإدارية ملتقى لكافة الاحداث والفعاليات والمنتديات الهامة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي كاستراتيجية عامة .

شارك في الندوة عدد من أبرز اقطاب التسويق العقاري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بغرض تعظيم الاستفادة من الدورة الأولى من نوعها في مصر.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى