عقاراتعاجل

نجيب ساويرس: المصريون لن يستطيعوا الشراء فى مشروع رأس الحكمة

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس أن مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر، سيعمل على تغيير قواعد اللعبة.

أضاف نجيب ساويرس في تصريحات نشرتها قناة “العربية” الإخبارية عبر موقعها الإلكتروني، أن المشروع يستهدف العملاء من الشريحة العليا، وهذه الفئة من العملاء ليست متواجدة في مصر.

وتابع نجيب ساويرس، “كل الأوروبيين هيشتروا في المشروع خاصة وأن الإمارات ستطبق معايير الأمان الخاصة بها على المشروع، وإدارة المنظومة بالكامل من الجانب الإماراتي، وخدمات لوجستية مميزة”.

وقال نجيب ساويرس، إن مشروع رأس الحكمة سيكون مغيراً لقواعد اللعبة سواء بالنسبة لمصر أو الإمارات، بينما راهن على أن ارتفاع درجات الحرارة في الخليج خلال الصيف، يجعل من الخروج في الهواء الطلق صعب للغاية، وبدلاً من السفر إلى أوروبا، سيكون اختيار رأس الحكمة أفضل بكثير بسبب “التحدث بنفس اللغة وتقارب الثقافة”، وقال ساويرس مازحاً: “هياكلوا معانا فول وطعمية”.

ويقع “مشروع مدينة رأس الحكمة” على الساحل الشمالي لمصر على بعد 350 كيلومتراً شمال غرب القاهرة ، ومن المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمار التراكمي لهذا المشروع العملاق إلى 110 مليارات دولار أميركي بحلول العام 2045.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى