عقارات

عمرو سليمان: «ماونتن فيو» تخطط لمزيد من التوسع فى السوق السعودي

أكد المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن ڤيو، أن هناك علاقة قوية بين المجتمعين المصري والسعودي، وأن النظام العقاري في السوق المصري قوي وراسخ، مشيرا إلى أن لدينا الكثير من المناطق الواعدة التي نجني ثمارها الآن.

وقال إن المملكة تستهدف دخول المطورين المصريين خاصة في ظل النمو الذي شهده القطاع العقاري المصري خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن المملكة العربية السعودية تقدم تسهيلات كبيرة للمطورين الأجانب.

وقال: “إن أول استحواذ لنا في المملكة العربية السعودية كان في مدينة الرياض. ونحن سعداء بشراكتنا مع شركة مايا للتطوير والاستثمار العقاري وآل سعيدان للعقارات، شركاء النجاح بالسوق السعودي ونستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع بالسوق السعودي”.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024، على هامش جلسة نقاشية مثمرة بعنوان “النمو الإقليمي لقطاع العقارات، وما يحمله من فرص للمطورين المصريين”، حيث تناولت الجلسة فرص التوسع والاستثمار الإقليمي للمطورين المصريين في أسواق واعدة على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وقد شارك في الجلسة نخبة من الخبراء والمتخصصين في قطاع العقارات، منهم المهندس أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، والمهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن ڤيو ، والدكتور محمد القرناس، المدير التنفيذي لتطوير العقارات بالهيئة العامة للعقار في المملكة العربية السعودية، المهندس ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى