عقارات

كورنرستون للتطوير Cornerstone تشارك بالنسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل بامريكا

كورنرستون للتطوير Cornerstone تشارك بالنسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل بامريكا

كورنر ستون تطرح مرحلة جديدة من RED مستقبل سيتي ووحدات محدودة من THE CURVE بالعاصمة الادارية بتسهيلات سداد حتي 8 سنوات

تشارك شركة كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development – بالنسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل – Nile Property Expo المقرر إقامته في الفترة من 13 الى 15 سبتمبر الجاري في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.
وتطرح شركة كورنرستون للتطوير العقاري مرحلة جديدة بمشروعها المميز كومباوند RED بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ، كذلك عدد محدود من الوحدات السكنية والجزء التجاري والإداري بمشروع THE CURVE بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وتقدم الشركة تسهيلات مميزة للعملاء تتمثل فى مقدم يبدأ من 5 % وتقسيط حتى 8 سنوات .
ومن جانبه قال المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري» ، أن الشركة حريصة على الترويج لمنتجاتها خارج مصر لإيمانها بأهمية عمل الشركات الى جانب الدولة لتحقيق هدف تصدير العقارات المصرية والذى يعد أحد اهم الملفات التى تركز عليها الدولة لإدخال العملة الأجنبية الصعبة الى البلاد .
واشار الى ان الشركة تحرص على تنفيذ منتجات بأعلى مستوي من الجودة وبمواصفات تجعلها جاذبة للعملاء المصريين والاجانب لافتا الى استعانة الشركة بكبار الاستشاريين بالعالم وبمصر لتنفيذ مشروعات مبتكرة تراعي معايير الاستدامة وتوفر الراحة والسعادة للعملاء.
واوضح ان الشركة حققت مبيعات قياسية بمشروعها RED بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ، وهو مشروع يتم تنفيذه بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتى وعلى مساحة 60 فداناً بالشراكة مع شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية» الشركة المالكة والمطورة لمدينة مستقبل سيتى .

وسيتم تنفيذ مشروع RED على 3 مراحل، وهو عبارة عن فيلات بنماذج مختلفة؛ دوبلكس و تاون هاوس، وبارتفاعات طابق أرضي و3 طوابق علوية، ويبلغ إجمالي عدد الفيلات بالمشروع 650 وحده، وتتم مراعاة أن تتمتع الوحدات بالاستقلالية والخصوصية، وسيتم إدخال أفكار تصميمات مبتكرة للمشروع، الذي استعانت فيه «كورنرستون» بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الأمريكية لوضع تصور للمشروع.

وتستهدف شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الإنشائية وباتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء الأخضر، ومن المقرر التنفيذ خلال فترة من 3 سنوات ونصف إلى 4 سنوات.
واكتفت شركة كورنر ستون بالبناء على 17 % فقط من مساحة الارض رغم أن النسبة البنائية المفروضة تبلغ نحو 22%، ويتم تخصيص باقي المساحة للمسطحات الخضراء والطرق والخدمات واللاندسكيب.
وأنهت شركة كورنرستون نحو 80 % من مشروع THE CURVE بالعاصمة الادارية الجديدة والذى يقع على مساحة 13 فدانًا، ويضم نحو 550 وحدة سكنية متنوعة تقريبًا.

ويُعَدُّ The Curve من أوائل المشروعات التي تم إطلاقها بالحي R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على واحد من أهم المواقع المتميزة بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة.
وتمتلك شركة «كورنرستون للتطوير العقاري» خبرات كبرى بالسوق المصرية، ويمتلك مؤسسوها وأعضاء مجلس إدارتها خبرات دولية ومحلية بجميع القطاعات التي تغطي المجالات ذات الصلة بالاستثمار العقاري والمقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى