عقارات

بيتا إيجيبت تواصل دورها المجتمعي باقامة دورات تدريبية لطلاب جامعة حلوان لتخريج كوادر لسوق العمل

بيتا إيجيبت تواصل دورها المجتمعي باقامة دورات تدريبية لطلاب جامعة حلوان لتخريج كوادر لسوق العمل

أنطلاقًا من حرصها على دعم وتأهيل الشباب وتخريج كوادر مميزة لسوق العمل، أقامت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية الدورة التدريبية الـ 15 على التوالي والتى تضمنت تدريب طلاب بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.
وتضمنت الدورة التدريبية ثلاثة مراحل لتعزيز المهارات وربط الجانب النظري بالتطبيق العملي.
و بدأ التدريب داخل قاعات كلية الفنون الجميلة ، ثم انتقل إلى مشروع بيتا جرينز مستقبل سيتي لتطبيق المهارات عمليًا، واختتم في الشركة بعروض تقديمية للطلاب.
وحرصت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على تقديم دورة مكثفة ووافية على أعلى مستوي تحقق الغرض المطلوب وهو إثقال خبرات الشباب.
وتحرص شركة بيتا إيجيبت كل موسم صيفي على تدريب عدد من طلاب قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة وتتيح محتوي تدريبي مميز ومفيد لجميع الطلاب ويقوم بتقديم الدورة فريق من الاستشاريين الهندسيين والإداريين بالشركة.
أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية فى العام الماضي عن توقيع بروتوكول تعاون جديد مع قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان وذلك لتقديم دورة تدريبية جديدة لعدد من الطلاب خلال الفترة المقبلة.
و الجدير بالذكر إن شركة بيتا ايجيبت اقامت العام الماضي دورات تدريبية شهدت تدريب اكثر من 30 طالباً وركزت بصورة عملية على 11 نموذج لعدد 13 عمارة بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وتم تقديم محاضرات نظرية والتركيز علي المحاضرات العملية لشرح اعمال التصميمات المعمارية والالكترو ميكانيك واللاند سكيب بخلاف الدور الاساسي للمهندس في المكتب الفني وفي التنفيذ في منظومة الجودة.
وتسعى شركة بيتا ايجيبت الى تطوير برنامجها التدريبي بشكل دورى عاما بعد اخر لكى يتماشي مع المتغيرات السريعة فى قطاع التشييد والبناء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى