منوعات

هواوي تستعد للعام الدراسي الجديد بعروض لا تقاوم على HUAWEI MatePad 11.5″S

يشهد سوق التكنولوجيا التعليمية إقبالاً كبيراً مع إطلاق هواوي لعروضها الخاصة بالعودة إلى المدرسة. فمع خصومات كبيرة على الأجهزة اللوحية، الحواسب المحمولة، الساعات والهواتف الذكية، تقدم هواوي للطلاب وأولياء الأمور كل ما يحتاجونه لدعم مسيرتهم التعليمية.

من الملفت للنظر بشكل خاص أن العرض متاح حتى على اثنين من أحدث وأكثر منتجات هواوي شعبية المصممة للطلاب – الجهاز MatePad 11.5”S هو جهاز لوحي موجه نحو الإبداع، يتميز بشاشة Papermatte Display الجديدة من هواوي التي تعطي شعوراً كأنك تكتب على ورقة حقيقية.

ونظراً لأن شاشة PaperMatte Display تقلل بشكل كبير من التوهج، فهي مثالية لساعات من القراءة. يأتي الجهاز مزوداً بـقلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثالث)، مما يوفر تجربة رسم وكتابة متفوقة.

كما يدعم جهاز MatePad 11.5”S لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي، التي تعتبر قابلة للفصل وتدعم الإقتران المغناطيسي، مما يسمح بالقيام بأعمال متعددة بسهولة. يتضمن الجهاز MatePad 11.5”S أيضاً تطبيق HUAWEI Notes، وهو تطبيق احترافي لتدوين الملاحظات تم تطويره من قبل هواوي.

يمكن للطلاب استخدام الجهاز اللوحي لتنظيم موادهم الدراسية وللاختبارات ومراجعة ملاحظاتهم على تطبيق HUAWEI Notes. تسمح شاشة PaperMatte Display لهم بقراءة الكتب المدرسية براحة دون إجهاد العيون حتى عندما لا يكونون على مكاتبهم. في الصف، يمكن للطلاب استخدام قلم M-Pencil لتدوين النقاط المهمة والتنقل بسلاسة بين الكتابة ورسم الرسوم التخطيطية. ببساطة، يمكن للطلاب الحصول على جميع الأدوات التي يحتاجونها للمدرسة في مكان واحد.

كما يتوفر جهاز HUAWEI MatePad 11.5”S بأسعار تبدأ من 24,999 جنيه مصري وبمجموعة هدايا تضم سماعة HUAWEI FreeBuds 5i ولوحة مفاتيح وقلم M-Pencil، حيث يأتي الجهاز بمعالج قوي من نوع Snapdragon 7 Gen 1، وذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

كما يتميز ببطارية قوية بسعة 7700 مللي أمبير في الساعة، وكاميرات أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابكسل و 13 ميجابكسل على التوالي. يعمل الجهاز بنظام التشغيل HarmonyOS ويدعم تقنية WIFI.

لا تفوت فرصتك للاستفادة من هذه الصفقات الرائعة والتأكد من استعدادك للعام الدراسي القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى