بنوك

البنك العربى الأفريقي يشارك في معرض سيملس شمال أفريقيا 2024

يشارك البنك العربى الافريقى الدولى في معرض “سيملس شمال أفريقيا 2024” الذي ينطلق غداً الاثنين ويستمر لمدة يومين (2 و 3 سبتمبر الجاري)، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض سيملس شمال أفريقيا 2024 يومي 2-3 سبتمبر 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية، بمدينة القاهرة الجديدة، تحت شعار “مستقبل التجارة الرقمية عبر شمال أفريقيا”.

ويستهدف المؤتمر تعزيز مستقبل التجارة الرقمية، والمدفوعات الرقمية، والتكنولوجيا المالية، والخدمات المصرفية، إلى جانب البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية، حيث تعد هذه الفعالية ملتقى معرفي مهم للمختصين والتجار والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات في مجالات المدفوعات، وشركات التقنية المالية، والتجارة الإلكترونية، للحديث عن الأنظمة المصرفية المفتوحة وتسهيل المعاملات المصرفية التي تقدمها هذه التقنيات.

ويُعد مؤتمر سيملس شمال أفريقيا منصة هامة للتوعية بدور التكنولوجيا المالية وأهميتها في دعم التحول الرقمي وزيادة معدلات الشمول المالي، كما أنه يعزز المناخ التنافسي الإيجابي بين شركات التكنولوجيا المالية الناشئة التي تطمح للاستفادة من الفرص الواعدة بالسوق المصري، بما يتوافق مع جهود التحول إلى أنماط الاقتصاد الرقمي المستهدف”.

وتغطي أوراق العمل أحدث الابتكارات في المجالات التكنولوجية المالية والممارسات الحديثة في الاقتصاد الرقمي، والبنوك الرقمية والابتكار والدفع الإلكتروني، ومجموعة من الجلسات الحوارية والنقاشات في عدد من المواضيع ذات الاهتمام بمشاركة خبراء من أكبر الشركات العالمية والمحلية.

ومن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام حضوراً لافتاً، لأكثر من 5000 مشارك من مختلف أنحاء العالم ومسئولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والابتكار والبنوك الرقمية، و200 متحدث، و200 شركة عارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى