عقاراتعاجل

«البطل للتطوير» توقع اتفاقية تعاون مع «جيه إل إل مصر» لتقديم خدمات الإدارة لمشروع روك جولد مول

ضمن خطتها لتعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعاتها التجارية، وتحقيق أفضل عائد للعملاء، وقعت شركة البطل للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع شركة جيه إل إل مصر، “JLL” لتتولى تقديم خدمات إدارة “روك جولد مول” أول مول للذهب والجمال بالتجمع الخامس، لتطوير تجربة التسوق في المشروعات التجارية التابعة لشركة البطل للتطوير العقاري.

ووقع الاتفاقية المهندس عماد دوس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، وأستاذ أيمن سامي، رئيس مكتب جيه إل إل مصر، بحضور المهندس جورج ألفريد، عضو مجلس إدارة شركة البطل والدكتور سمير بناني، رئيس القطاع التجاري ونرمين فارس، مديرة التسويق بشركة البطل للتطوير العقاري، محمد جمال مدير إدارة الأصول العقارية بشركة جيه إل إل مصر وأحمد نشأت مدير إدارة التشغيل جيه إل إل مصر.

وقال المهندس عماد دوس، رئيس مجلس إدارة شركة البطل للتطوير العقاري، إن هذا التعاون يأتي في إطار خطة شركته لتقديم خدمات متميزة في إدارة “روك جولد مول” ومشروعات الشركة التجارية، وهو ما يضمن تقديم أفضل تجربة للمترددين على المشروعات، وكذلك لملاك الوحدات بما يحقق لهم أعلى عائد على الاستثمار، فضلًا عن تعزيز القيمة الاستثمارية للمشروعات التجارية المملوكة لشركته.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تطوير وإدارة عدد من المولات التجارية التي أنشأتها شركة البطل للتطوير العقاري في مواقع استراتيجية مختلفة وعلى رأسها روك جولد بالتجمع الخامس.

كما تهدف جيه إل إل مصر من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق خدماتها في إدارة المولات التجارية وتعزيز تواجدها في السوق المصري.

وتابع أنه بموجب هذه الاتفاقية تتولى شركة “جيه إل إل” مسئولية إدارة العمليات اليومية بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تشمل إدارة الشركات المقدمة لخدمات الأمن، والنظافة، والصيانة، والتسويق، مما يساهم في تعزيز جاذبية المولات لتناسب جميع الأذواق.

ولفت إلى أن جيه إل إل مصر تمتلك خبرة واسعة في إدارة المولات التجارية، وتثق شركة البطل بأن التعاون سيسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة في مشروعاتها التجارية ويعزز من قيمة هذه المولات كمراكز جذب استثماري وتجاري.

وتابع أيمن سامي، رئيس شركة جيه إل إل مصر: “فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة البطل للتطوير العقاري، ونتطلع إلى تقديم خبراتنا في إدارة المولات لضمان نجاح هذه المشروعات وتحقيق رضا العملاء والمستثمرين على حد سواء”، مؤكدًا أن مشروعات البطل للتطوير تتميز بمواصفات تجعلها جاذبة للعملاء.

وتعتبر جيه إل إل واحدة من أبرز الشركات العاملة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سوق العقارات وسوق خدمات الضيافة. وتزاول الشركة أعمالها في 35 دولة في المنطقة ويعمل لديها ما يزيد على 1650 موظفا من المهنيين المؤهلين دولياً في مكاتبها في دبي وأبوظبي والرياض وجدة والخبر والقاهرة والدار البيضاء.

ويعد مشروع “روك جولد” أول مول للذهب والجمال في مصر، وهو المول الأول من نوعه لتلبية جميع احتياجات المرأة، ليجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل، وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، لإتاحة تجربة تسوق مميزة للأمهات، كذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

يقع مول “Rock Gold” بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 11 ألف متر مربع وتبلغ مساحة المباني 40 ألف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات وساحات جلوس ولاند سكيب.

وتمتلك “شركة البطل للتطوير العقاري” سابقة أعمال تمتد لـ 45 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصري حملت اسم “روك” بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وروك كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة وطرحت الشركة مؤخرا مشروعات أخرى وهي روك وايت بهليوبوليس الجديدة، وروك يارد بشيراتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى