عقاراتعاجل

«الأولى العقارية» تحتفل بمرور 15 عاما من النجاح.. وتعد عملاءها بتقديم المزيد الفترة المقبلة

تحتفل شركة الأولى العقارية بمرور 15 عاما من النجاح والتميز والعمل المتواصل في السوق العقاري المصري، حيث تمكنت الشركة خلال هذه السنوات من تسليم 5 آلاف وحدة لعملائها في مشروعات متنوعة في غرب القاهرة.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن شركته نجحت فى تنفيذ وتسليم عدد متنوع من المشروعات العقارية في أكتوبر والشيخ زايد، حيث تمكنت الشركة في أن يكون لها بصمة معمارية متميزة في غرب القاهرة، وتنفيذ مشروعات متنوعة تلبي احتياجات وتطلعات عملائها وتتناسب مع التغيرات السوقية.

وأضاف أن الشركة نجحت في تكوين قاعدة عملاء قوية على مدار هذه السنوات، فالعميل أصبح أمامه سابقة أعمال ناجحة وقوية يعتمد عليها في تقييم الشركة واختياره للتعاقد معها، لافتا إلى أن الشركة تعد عملاءها بالاستمرار في النجاح وتقديم المزيد من المشروعات الناجحة خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن خطة الشركة لطرح حزمة مشروعات متنوعة بمساحات تبدأ من 150 وحتى 250 مترا، بنظم سداد مرنة وتنافسية تنفرد بها الشركة في غرب القاهرة، والتي تم وضعها بناء على دراسات اقتصادية وسوقية تضمن تحقيق مصلحة الشركة والعملاء.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خطة توسعية تضم المزيد من الوحدات في المناطق الأكثر طلبا، وذلك لجذب العملاء الراغبين في الاستثمار والتوسع في الوحدات التي تناسب تصدير العقار، فالعميل الأجنبي له متطلبات خاصة في الوحدة التي يبحث عنها خارج بلده، والتي تكون وحدات ذات إدارة فندقية وكاملة التشطيب.

وقال: “نجاحنا في تحقيق هذه الإنجازات على مدار 15 عاما قائم على امتلاكنا رؤية طموحة، واستراتيجية عمل قوية، وإدارة ذكية، بالإضافة إلى فريق عمل قوي يشاركنا نفس الحلم بأن تصبح الأولى العقارية واحدة من كبريات الشركات العقارية بالسوق”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى