عقاراتعاجل

حسام عبدالغني يشارك في افتتاح فعاليات المعرض العقاري المصري السوداني

*حسام عبدالغني: السوق العقاري المصري يضم فرصًا واعدة للأشقاء السودانيين

شارك حسام عبدالغني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، وعضو مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، في افتتاح المعرض العقاري المصري السوداني اليوم بالقاهرة، وذلك بمشاركة لفيف من المسئولين ورجال الأعمال.

وشارك في افتتاح المعرض السفير عمر الفاروق السيد كامل نائب السفير السوداني في مصر، والمهندس محمد البستاني رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، وجابر ممدوح رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض.

وقال الأستاذ حسام عبد الغني، عضو مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، إن مصر ترحب دائمًا بالأشقاء العرب، كما أنها تتميز بمناخ استثماري جاذب لكل الجنسيات العربية والأجنبية، لذا يأتي هذا المعرض تأكيدًا على هذه المبادئ الأساسية، مشيرا إلى أن هذا المعرض بمثابة فرصة لدعم الروابط والعلاقات بين رجال الأعمال المصريين والسودانيين.

وأكد أن الخبرات القوية التي اكتسبتها شركات التطوير العقاري المصرية من العمل في مشروعات التنمية العمرانية أكسبتها خبرات واعدة تؤهلها للعمل في أسواق المنطقة، والمشاركة في مشروعات إعادة إعمار السودان وتنمية مشروعات عقارية رائدة فيها، وخاصة مع العلاقات القوية بين البلدين على كافة المستويات.

ولفت إلى أن المعرض العقاري المصري السوداني يعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر للأشقاء السودانيين الراغبين في تملك وحدات في مصر، وهو ما يحقق تصدير العقار للشركات المصرية أيضا وبتكلفة أقل من مخاطبة العملاء في الخارج، مشيرا إلى أن الاستثمار العقاري في السوق المصري ذو عائد مرتفع ولكل الوحدات سواء تجارية أو سكنية أو إدارية أو فندقية.

وأضاف أن المعرض يضم مشروعات متنوعة ولعدد من كبريات شركات التطوير العقاري المميزة والتي لها سمعة وسابقة أعمال قوية، كما تضمن أسعارا مميزة مما يجعل المعرض بمثابة فرصة أمام الاشقاء السودانيين المتواجدين في المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى