عاجلعقارات

مجموعة شركات عز جروب تدشن خطة توسعية وتعلن عن أحدث مشروعاتها بغرب القاهرة

كشفت مجموعة شركات عز جروب عن مستهدفاتها خلال النصف الثاني من العام الجاري، لافتة إلى أنها دشنت خطة توسعية في مناطق مختلفة بأنحاء الجمهورية.

وقال الأستاذ حازم أشرف نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومدير التسويق إن الشركة تستعد للإعلان عن أحدث مشروعاتها و هو كومباوند سكني متكامل غرب القاهرة مشيرا إلي أن المشروع سيكون بمثابة طفرة جديدة في عالم العمارة الخضراء حيث سيتم إعلان كافة التفاصيل قريبا.

أكد حازم أن هذه المنطقة باتت من أهم المناطق التي يتنافس عليها المطورون العقاريون بعد أن نجحت الحكومة في تنفيذ بنية تحتية عملاقة وشيدت مدن جديدة.

وشدد الاستاذ حازم أشرف علي أن ثقة العملاء في الشركة دعمت خططها التوسعية لإطلاق مزيد من المشروعات التى تلبى مطالبهم مشيرا إلي أنها تمتلك 15 سنة من الخبرة و تعمل في مجالات متعدده منها التطوير العقاري – البناء والتشييد التشطيب الداخلي والخارجي و الأثاث المنزلي و طورت العديد من المشروعات في مدينة السادس من أكتوبر ومنطقه حدائق أكتوبر والتجمع الخامس ، منطقة بيت الوطن والنرجس الجديدة.

وأضاف: “نحرص علي تنفيذ مشروعاتنا بأساليب ذكية ومبتكرة ونطمح للمزيدِ من التفرد والنجاح في عالم التطوير العقاري أينما كنا لنواكب رؤى و تطلعات الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي فنحن نهتم بأدق التفاصيل لنبتكر لوحات فنية فريدة من نوعها مع الالتزام بسرعة التنفيذ وتسليم عملاءنا قبل الموعد المحدد”.

وأكد أنه تم الانتهاء من تسليم و تسكين عدد 210 وحدة بحدائق أكتوبر و تم بيع كومباوند ” أب ويست” بالكامل بالتزامن مع الانتهاء من 30 % من أعمال الإنشاءات و تم الانتهاء من مبيعات وتسليم عدد 22 مشروع سكني بواقع 176 وحدة سكنية بالمربع الذهبي حدائق اكتوبر بجوار صن كابيتال علي شارع النوادي كما تم الانتهاء من بيع وتسليم 5 مشروعات سكنية بواقع 60 وحدة سكنية في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة والنرجس الجديدة.

وأصبحت شركة عز جروب خلال خمسة عشر عاماً من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر وخاصةً في مدينة السادس من أكتوبر ومدينة حدائق أكتوبر والتجمع الخامس وبيت الوطن حيث تتبنى الشركة رؤى مستقبلية تهدف إلى ترسيخ معنى التطوير العقاري بمفهومه الحديث من خلال ابتكار تصميمات ذكية بفكر احترافي ورؤى ثاقبة ساهمت في خلق مفاهيم حديثة في السوق العقاري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى