منوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية على متضرري الزلزال في تركيا

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, 296 سلة غذائية و296 حقيبة صحية في منطقة الإصلاحية التابعة لمحافظة غازي عنتاب بالجمهورية التركية، استفاد منها 2,184 فردا بواقع 364 أسرة من متضرري الزلزال السوريين والأتراك، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا للعام 2024م.

وفي إطار متوازي، نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج التطوعي لتوزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية، وذلك خلال اسبوع. وتضمن البرنامج توزيع 2.000 حقيبة صحية لمتضرري الزلزال من اللاجئين السوريين في مخيم الإصلاحية بمدينة غازي عنتاب ومدينة الريحانية.

كما نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في مدينة غازي عنتاب بالجمهورية التركية، والمنفذ خلال أسبوع.

وتضمن البرنامج توزيع 2.000 سلة غذائية لمتضرري الزلزال من اللاجئين السوريين في مخيم الإصلاحية بمدينة غازي عنتاب ومدينة الريحانية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1,105 سلال غذائية و 1,105 سلال نظافة لمتضرري الزلزال السوريين والأتراك في منطقة الإصلاحية التابعة لمحافظة غازي عنتاب بالجمهورية التركية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا للعام 2024م.

وتأتي هذه الجهود امتداداً للبرامج الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للتخفيف من معاناة المتضررين من الزلزال من الشعبين السوري والتركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى