منوعات

HONOR OF KINGS تطلق بطولة الفنون القتالية العالمية ALL-STAR FIGHTERS مع مجموعة مظاهر جديدة في أغسطس

وتعلن انضمام البطل الجديد "زيا" لللعبة

 استمتعوا بالمظاهر والتحدّيات والموضوعات الجديدة والمستوحاة من فنون بنشاك سيلات والمصارعة الحرة وكابويرا القتالية

 وضع أركيد جديد كلياً باسم “مواجهة الجوزاء”

 الساحر الغامض “زيا” يأتي بمهارة التكريس الفريدة إلى ساحة المعركة

حان الوقت لدخول حلبة القتال، وخوض المنافسات وجهاً لوجه في أحدث فعاليات Honor of Kings، فابتداءً من اليوم ستتاح للاعبين فرصةالتعرف على “ماياني” – الصعود: خبيرة الكابويرا، و”ليان بو” – الصعود: المصارع، أو “لام” – الصعود: المحارب، أثناء استعداداتهم لخوض بطولة الفنون القتالية العالمية المفتوحة All-Star Fighters Open.

بطولة All-Star Fighters Open

في عالم Honor of Kings، تدور أحداثبطولة الفنون القتالية الخيالية التي تضمّ نخبة من المقاتلين القادمين من مناطق وخلفيات ثقافية متنوعة، ويمارسون تخصّصاتهم في الفنون القتالية المختلفة. وفي هذه الفعالية، سيتعرف اللاعبون على الأسباب التي دفعت”ماياني” و”ليان بو” و”لام” لدخول البطولة، وإعطاء مظاهر جديدة لكلّ منهم.

شاهد الفيديو الترويجي للاطلاع على مزيد من التفاصيل:
Honor of Kings | All-Star Fighters Open | البطولة على وشك البدء – YouTube

مجموعة مظاهر الصعود

تمّ استلهام مجموعة مظاهر الصعود الجديدة من ثلاث فنون قتالية مختلفة للغاية، تُمثل مناطق متنوعة، وتراعي البيئة الثقافية التي نشأت فيها هذه الأساليب القتالية.

فهل سيقع اختيارك على مظهر البطل المقنّع “ليان بو” –الصعود: المصارع ، أم البطل الأنيق والرائع “لام”– الصعود: المحارب، أم ستختار البطلة سريعة البديهة “ماياني” – الصعود: خبيرة الكابويرا

يمكنكم الحصول على جميع المظاهر مجاناً خلال شهر أغسطس عبر إكمال هذه الفعاليات المحددة:

فعالية مظهر “ماياني”
اسم الفعالية: واصلي القتال يا ماياني!
التاريخ: 17-23 أغسطس
قواعد الفعالية: اكتسبوا العملات القتالية من خلال إكمال الفعاليات اليومية التي تتضمن تسجيل الدخول، وتشكيل الفرق للعب من الأصدقاء، والقتل أو المساعدات. استخدموا العملات القتالية لاستبدالها بالمظهر الجديد.

فعالية مظهر “لام”

اسم الفعالية: ساعدني في الحصول مظهر مجاني!
التاريخ: 9-25 أغسطس
قواعد الفعالية:
خلال الفعالية، يمكن للاعبين المساومة للحصول في النهاية على مظهر “لام” مجاناً. في كلّ يوم يمكن للاعبين الحصول على فرصتين للمساومة، واحدة عبر تسجيل الدخول اليومي، والثانية من خلال دعوة صديقين لاستخدام رمز الدعوة.

فعالية مظهر “ليان بو”

اسم الفعالية: تقدَّم للهجوم!
الوقت: 16-30 أغسطس
قواعد الفعالية:
يختار اللاعب أحد الأبطال الثلاثة؛ “ماياني” أو “لام” أو “ليان بو”، والذين يتميز كلّ منهم بمهارات مختلفة يمكن للاعبين الاستفادة منها في معاركهم ضد خصومهم خلال بطولة الفنون القتالية العالمية. أكمل أداء المهام التدريبية عبر تسجيل الدخول اليومي، واللعب، ومشاركة الفعالية، لترقية مستوى بطلك، وتعزيز صحّته وقوّة هجومه، وزيادة مهاراته. احرص على الفوز في جميع المعارك لاكتساب مظهر “ليان بو”.

إضافة “مواجهة الجوزاء” إلى وضع أركيد

إضافة “مواجهة الجوازء” الجديدة محدودة المدة إلى وضع الأركيد، يعزز جهود دمج الفنون القتالية في بيئة اللعبة بصورة أكبر؛ حيث يصل المتسابقون إلى ساحة خاصة يمكنهم فيها تعلم واستكشاف مهارات الفنون القتالية المختلفة، واكتساب فهم أعمق لأساليب خصومهم الفريدة، وتشكيل أساليبهم القتالية الخاصة ، مع إضافة مهارة العدو المتميزة لاكتساب الأفضلية في معارك 5 ضد 5.

“زيا” – بطل جديد

في 20 أغسطس، ينضم الساحر “زيا” إلى قائمة أبطال Honor of Kings، وهو خيار رائع للمبتدئين.

هناك ثلاثة أسباب رئيسية لاختيار “زيا”

● قدرة على إطلاق هجمات بعيدة المدى من مسافة آمنة
● إذا مات العدو في غضون ثانيتين بعد أن يلحق به “زيا” الضرر، فإنه يكسب نقاط خبرة إضافية
● بعد وصوله إلى المستوى 15، تمنح قدرة التكريس الخاصة به الدعم لزميل واحد في الفريق، مما يرفع حدّ المستوى الأقصى لديهما إلى 25.

قصة “زيا”

انطلق “زيا” مع أفضل أصدقائه؛ الحكيم “فوزي”، في الرحلة المقدسة، ليصبح أول شرطي في هذه العملية يسعى من أجل مصلحة البشرية جمعاء.

فيما بعد، عمل “زيا” زعيمًا سريًا للشرطة، وقام باختيار أعضاء جدد بناءً على طلب الخارقين. لكن الأوقات الطيبة لم تدم طويلاً، ولهزيمة سيد الظلام، ضحى “زيا” بجزء كبير من قوته السماوية. لاحقاً، أدت طبيعته العنيدة إلى قيام تلميذه “ووي زيشيان” بسجنه في مكان بعيد. لكن رغم ذلك، نجح “زيا” أثناء أسره في الوصول إلى التفوق واستعادة قوته السماوية.

والآن، مرة أخرى، يسعى سيد الظلام “دايكون” إلى غزو عالم البشر. وعند سماع ذلك، لم يستطع “زيا” البقاء مكتوف اليدين، فهرب المُكرِس القديم من محسبه، عازمًاً على حماية العالم بطريقته الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى