بنوك

بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة الزقازيق بالشرقية

افتتح بنك قناة السويس، يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، أحدث فروعه في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، كخطوة هامة في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار الجغرافي، وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي المصري لنشرالشمول المالي.

يُعد فرع الزقازيق هو الفرع الثالث ضمن سلسلة فروع البنك التي تم افتتاحها منذ بداية عام 2024، لتصل بذلك شبكة فروع بنك قناة السويس إلى 52 فرع مُنتشر على مستوى الجمهورية.

يدعم ذلك استراتيجية البنك لتكثيف تواجده بمختلف المحافظات، وهو ما يُساهم بدوره في تنمية قاعدة عملاء البنك، من خلال توفير الخدمات والمنتجاتوالحلول المالية المُبتكرة التي تُلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

تم تهيئة الفرع الجديدة بأحدث التقنيات المصرفية والتكنولوجية، بخلاف تجهيزه بأفضل التصاميم العصرية، والشاشات الرقمية، التي تُساهم في ترسيخ العلامة التجارية للبنك، ومنح العميل تجربة بنكية مُتميزة، بدرجة عالية من الجودة والكفاءة

شهد الافتتاح عدد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات، وعدد من قيادات محافظه الشرقيه .

وفي هذا السياق، قال الاستاذ عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب للبنك، افتتاح فرع جديد في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية يعكسالجهود المتواصلة المبذولة لتعزيز مكانة البنك بالسوق المصري، بالإضافة إلى تدعيم حصصه السوقية وتعظيم الاستفادة من فرص النمو المُتاحة وخلق أسواق جديدة، وهو ما يتوافق مع متطلبات القطاع المصرفي ومبادئ المنافسة.

وأشار أن ذلك يأتي بالتوازي مع توسع البنك في تقديم العديد من الخدمات والمنتجات، بالإضافة إلى مُضيه قُدمًا في تطوير أحدث الأساليب التكنولوجية والتي سوف تنعكس على تصميم مجموعة من المنتجات الرقمية لتلبية تطلعاتالعملاء بطرق مرنة وسهلة.

وأضاف الاستاذ عاكف المغربي أن البنك يواصل تدشين ماكينات الصرّاف الآلي بمختلف ربوع الجمهورية لضمان وصول خدماته المختلفة لكافة العملاء في أي مكان، بخلاف تبني خطة توسعية مستقبلية، تُساهم في استقطاب العملاء الجُدد والتوسع في المناطق غير المشمولة مصرفيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى