بنوك

بنك Saib يتيح خصومات مميزة على المشتريات من أمازون

يتيح بنك saib،  لحاملي بطاقاته المصرفية، فرصة التسوق على أمازون برايم والحصول على خصم 10% حتى 200 جنيه عند الدفع ببطاقة saib من ماستركارد.

تفاصيل العرض:

– احصل على خصم 10% حتى 200 جنيه (عند التسوق من المنتجات المؤهلة باستخدام بطاقات ماستركارد).

– يسري العرض لجميع أعضاء برايم في Amazon.eg من تاريخ 16 يوليو 2024 لفترة محدودة فقط لحين الانتهاء من جميع الخصومات المتوفرة من أمازون وماستركارد “فترة العرض”. (البطاقات مسبقة الدفع غيرمؤهلة للعرض).

يمكن استرداد العرض على النحو التالي:

1 – اضغط على “استرداد” في قائمة العرض المنسدلة في صفحة المنتج وقبل وضع المنتج في عربة التسوق الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تطبيق الخصم على منتجك.

2 – من صفحة الدفع، اختر بطاقة الدفع المحفوظة لديك أو أدخل بيانات بطاقة جديدة، ثم أدخل رمز CVV، ومن ثم اضغط على استخدام طريقة الدفع هذه. إذا لم تكن قد استرددت العرض على صفحة/صفحات المنتج، فأدخل الرمز MC200 في النافذة الترويجية المعروضة للاستفادة من العرضذي الصلة.

– سيسمح لك أي من الخيارين بالاستمتاع بهذا العرض خلال فترة السماح إذا كنت تحمل بطاقة مؤهلة.

ملاحظة: إذا كنت قد استرددت العرض مسبًقا في صفحة المنتج، فيرجى التحقق من سلة تسّوقك للتأكد من تطبيق الخصم. إذا أدخلت رمز القسيمة لـ “استرداد العرض” في صفحة المنتج في نفس الوقت، فستظهر لك رسالة خطأ.

– شترط أن يكون الحد لالدنى لمبلغ المعاملة هو 300 جنيه مصري (باستثناء أي تكاليف شحن أو خصم رسوم استيراد) للمشاركة في العرض.

– الحد الأقصى للخصم لكل عرض ولكل حساب عضو أمازون برايم عبر موقع و/أو تطبيق Amazon.eg هو 200 جنيه.

– إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد، فسيتم رد صافي المبلغ الذي دفعه حامل البطاقة فقط. لن يتم استرجاع أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم.

– لا يشمل هذا العرض الدفع النقدي عند الاستلام.

– جميع المنتجات المعروضة على Amazon.eg والمباعة من شركة Amazon.eg مؤهلة للحصول على الخصم باستثناء فئة المنتجات اللاسلكية (والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة) أنواع حفاضات معينة وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى